أكد وليد العلوي رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة أن رعاية شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة لأنشطة وفعاليات اتحاد السلة، سيكون لها آثارها الإيجابية على المستوى العام للمنافسات السلاوية ويهيئ أسباب النجاح لمسابقات وفعاليات الاتحاد.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية رعاية شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة مع الاتحاد البحريني لكرة السلة، وشهده وليد العلوي رئيس مجلس إدارة اتحاد السلة، وإيناس أسيري المدير العام للشركة.

ورحب العلوي برعاية شركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، معتبرا أن انضمام الشركة لقائمة الرعاة لأنشطة وفعاليات اتحاد كرة السلة سيكون إضافة كبيرة، وستسهم في تحقيق الظهور المميز وسيكون لها المردود الإيجابي في دعم وتطوير المستوى العام للمسابقات.



من جهتها، أعربت السيدة إيناس اسيري المدير العام لشركة البحرين الوطنية للتأمين على الحياة، عن فخرها واعتزازها بانضمام الشركة لمجموعة الرعاة لدعم فعاليات ومسابقات وأنشطة الاتحاد البحريني لكرة السلة، مؤكدة أن الشركة لم تتوان عن تلبية الدعوة المقدمة للدخول كراعي حيث إن هذه المشاركة تأتي كجزء من التزام الشركة بالرعاية الصحية ودعم قطاع الشباب والرياضة إضافة إلى التزامها بتنفيذ رؤية البحرين 2030 الخاصة برعاية الشباب واحتضانهم في شتى المجالات.