وجه البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي رسالة حاسمة للاعبه الأسبق الألماني مسعود أوزيل نجم أرسنال الإنجليزي الحالي.

وكان اللاعب صاحب الـ32 عاما ارتبط مؤخرا بالرحيل عن النادي اللندني، في ظل عدم مشاركته مع الفريق منذ بداية الموسم واستبعاده من قوائم المباريات بمختلف البطولات.



وقام أوزيل بالرد على أسئلة متابعيه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الإثنين، حيث قام أحد المشجعين بوضعه بين خياري الاعتزال واللعب بقميص السبيرز، ليرد على الفور: "سؤال سهل.. الاعتزال".

وربما أراد النجم الألماني كسب ود جماهير المدفعجية، نظرا للعداوة التاريخية بين الفريق وجاره اللندني توتنهام، لكنه لم يكن يدرك أن الرد سيأتي قاسيا من مورينيو مدربه الأسبق في ريال مدريد الإسباني، والمدير الفني الحالي لتوتنهام.

وظهر المدرب البرتغالي في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة فريقه لفولهام (الأربعاء) في الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمييرليج).

وسُئل مورينيو عن رأيه في تصريح أوزيل بأنه يفضل الاعتزال على اللعب بقميص توتنهام، فأجاب مدرب السبيرز: "ومن أخبره بأن توتنهام مهتم بضمه؟".

ويأتي هذا التصريح الصادم من مورينيو، رغم العلاقة الوطيدة التي جمعت بينه وبين أوزيل خلال فترة تواجدهما معا في ريال مدريد بين عامي 2010 و2013.

وكان مورينيو هو من طلب التعاقد مع نجم منتخب ألمانيا السابق، بعدما كان النادي الملكي قريبا من ضم ديفيد سيلفا من فالنسيا الإسباني، ليتدخل المدرب البرتغالي رغبة منه في جلب أوزيل من فيردر بريمن الألماني بدلا من النجم الإسباني.

وقدم أوزيل أفضل مستوياته على مدار مسيرته طوال المواسم الـ3 التي لعبها تحت قيادة مورينيو في ريال مدريد، والذي كان يفضله على البرازيلي ريكاردو كاكا.