عمر البلوشي

حقق المحرق انتصاره عريضاً على نظيره النصر بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في قمة الجولة الرابعة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي: (18/25 و27/29 و16/25).

وشهدت المباراة بداية محرقاوية مثالية بفضل قوة حوائط الصد إلى الجانب الفعالية الهجومية على المنافس، فيما ظهر النصر بشكل مهزوز وسط سوء الاستقبال الذي أثر على الفريق.

وعاد النصر بقوة في الشوط الثاني وكان الأفضل مع انطلاقته بعد تقوية الجانب الدفاعي والاندفاع الواضح للفريق من الأطراف، لكن المحرق تمكن من إيقاف الخطورة النصراوية وحسم الشوط بصعوبة لمصلحته.

ومع بداية الشوط الثالث، كانت الانطلاقة متكافئة بين كلا الطرفين حتى منتصف الشوط الذي تمكن المحرق من قلب المعطيات لمصلحته وتوسيع الفارق لتنتهي المباراة بثلاثية نظيفة جعلت المحرق على قمة الترتيب العام للدوري برصيد 32 نقطة، وحافظ النصر على موقعه في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وفي المباراة الأولى، لم يواجه داركليب صعوبة كبيرة في تخطي بني جمرة بعد تفوقه عليه بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل (23/25 و14/25 و17/25)، حيث واجه داركليب صعوبة في الشوط الأول الذي شهد تنافساً مع الفريق حتى النقاط الأخيرة، فيما تمكن الفريق من فرض سيطرته على مجريات اللعب في الشوطين الثاني والثالث وحقق الانتصار.

وتمسك داركليب بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة في رصيده، فيما استمر بني جمرة في المركز السادس برصيد 6 نقاط.