يشهد الثلاثاء القادم ختام الجولة الرابعة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين، حيث يلتقي في الأولى كل من الأهلي والبسيتين عند تمام الساعة السادسة مساءً، ثم يتواجه عالي والنجمة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

ويدخل الأهلي مباراته الخميس أمام البسيتين من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة اللحاق بالمحرق المتصدر، حيث تخوض طائرة النسور المباراة لاستغلال الوضع الذي يمر به البسيتين هذا الموسم بتذيله الترتيب العام للدوري بعد المستويات المهزوزة التي ظهر بها الفريق.

أما البسيتين فأنه أمام مهمة صعبة من شأنها أن تأزم موقف الفريق وتعمق من جراحه وتزيد من فرص هبوطه إلى الدرجة الثانية، وخاصة مع صعوبة الظفر ولو بنقطة واحدة في اللقاء تعزز من موقف الفريق نحو البقاء في الأضواء.

وفي المباراة الثانية، يتطلع النجمة نحو تحقيق النقاط الثلاث والتمسك بموقعه رابعاً على سلم الترتيب العام للدوري، وخاصة مع المنافسة الشديدة مع النصر على نفس المركز، حيث يتطلب على طائرة الرهيب عدم التفريط بأي نقطة في اللقاء.

فيما يأمل من تحقيق فوز من شأنه أن يبعد الفريق أكثر عن التراجع إلى قاع الترتيب العام للدوري، وتفادي ملحق الهبوط مع البسيتين، وخاصة مع إمكانية ظهور الفريق بأداء مميز أمام النجمة الذي يعاني من غياب أبرز لاعبيه يوسف خالد للإصابة.