عمر البلوشي:

واصل المنامة سلسلة انتصاراته ضمن منافسات دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك بعد تفوقه على سترة بنتيجة 96 مقابل 63 في اليوم الختام من الجولة الثامنة للدوري على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وكانت انطلاقة المباراة متكافئة بين كلا الفريقين مع أفضلية نسبية لصالح المنامة الذي فرض سيطرته في الربعين الثالث والرابع مستغلاً خبرة لاعبيه وعامل اللياقة البدنية الذي لعب دوراً كبيراً في الانتصار على عكس سترة الذي عانى في هذا الجانب.



وحصل محترف المنامة اللبناني كريم عز الدين على أفضل لاعب في اللقاء مسجلاً 19 نقطة، إلى جانب زميله أحمد سلمان الذي سجل 15 نقطة، فيما سجل لسترة المحترف ديالو أبوبكر 19 نقطة وعيسى عبدالأمير 15 نقطة.

ومن جانب آخر، حقق النجمة انتصاره على نظيره البحرين بنتيجة 108 مقابل 80، حيث ظفر النجمة بانتصاره الخامس هذا الموسم سعياً نحو الظفر بمقعد بين الأربعة الكبار في هذا الموسم، وسط اندفاع واضح نحو كسب المباراة وتوسيع الفارق بين وبين خصمه.

وحصل محترف النجمة الأمريكي سي جيه على أفضل لاعب في المباراة مع تسجيله 33 نقطة، بالإضافة إلى تسجيل علي جعفر 19 كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل للبحرين باقر عيسى 23 نقطة، وزميله جلال أكبر 28 نقاط.