عمر البلوشي:

تفوق الأهلي على منافسه البسيتين بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل ضمن منافسات الجولة الرابعة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (18/25 و21/25 و27/29).

ورفع الأهلي رصيده إلى 31 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن المحرق المتصدر، حيث قام الأهلي بإجراء العديد من التبديلات خلال المباراة واتاحة الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة أمام متذيل الترتيب العام للدوري البسيتين الذي في رصيده نقطتين في المركز الأخير.



وفي المباراة الختامية للجولة، حقق النجمة فوزه على عالي بثلاثية نظيفة (11/25 و14/25 و21/25)، في لقاء لم يواجه به النجمة صعوبة لتخطي منافسه والتمسك بالمركز الرابع برصيد 18 نقطة، فيما حافظ عالي على مركز سابعاً برصيد 5 نقاط.

وشهد اللقاء أفضلية نجماوية منذ المباراة بفعالية حوائط الصد والتألق الواضح للمعدين بتنويع الكرات للضاربين الذي تألقوا وحسموا المباراة لصالحهم بنتيجة كبيرة، ما عدا الشوط الثالث الذي شهد تكافئ في أغلب فترات الشوط مع تفوق نجماوي في النقاط الأخيرة.

ومع ختام الجولة، تصدر المحرق ترتيب الدوري برصيد 32، والأهلي ثانياً 31 نقطة، داركليب ثالثاً 23 نقطة، النجمة رابعاً 18 نقطة، النصر خامساً 12 نقطة، بني جمرة سادساً 6 نقاط، عالي سابعاً 5 نقاط، والبسيتين في المركز الأخير بنقطتين.