كتب - عمر البلوشي:


تنطلق اليوم السبت منافسات المربع الذهبي لدوري الدرجة الثانية لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين يلتقي في الأولى كل من فريقي النبيه صالح والشباب عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يتواجه في المباراة الثانية كل من فريقي المعامير والتضامن عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي المباراة الأولى، يسعى النبيه صالح إلى تحقيق الانتصار والتأهل مباشرة إلى المباراة النهائية سعياً نحو الصعود إلى الأضواء مرة أخرى، حيث قدم الفريق مستويات قوية هذا الموسم جعلته المرشح الأبرز نحو الصعود.

وفي المقابل، ظهر الشباب بمستوى فني متميز في الجولات الأخير من الدور التمهيدي للدوري وتمكن الفريق من الظفر بالمركز الرابع، حيث يتطلع الشباب نحو الفوز في المباراة وتأجيل الحسم إلى المباراة الفاصلة، وتفادي الخسارة التي ستقصي الفريق مباشرة من المربع.


ومن جانب آخر، يلتقي كل من فريقي المعامير والتضامن في لقاء متكافئ بين كلا الطرفين يسعى من خلاله الفريقين إلى قطع نصف المشوار نحو بلوغ المباراة النهائية، وفي حال التعادل في المباراة الأولى والثانية ضمن المربع، فأن الفريقان سيخوضان مباراة فاصلة في 25 يناير الجاري.