وليد عبدالله:

تختتم غداً السبت، مباريات الجولة السادسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

حيث يحتضن استاد البحرين الوطني مباراتين الأولى عند الساعة 4:35 عصراً وتجمع بين فريق نادي الرفاع وفريق نادي النجمة، والثانية عند الساعة 7 مساء وتجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الحد، فيما يحتضن ملعب المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، عند الساعة 6:30 مساء المباراة التي تجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي الرفاع الشرقي.



وبالعودة لمواجهات السبت، يدخل الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور هذه المواجهة وهو في صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة، ويسعى لتحقيق الفوز الذي يعزز من خلاله صدارته لترتيب فرق المسابقة.

في المقابل، يخوض النجمة بقيادة مدربه الوطني خالد الحربان هذه المواجهة وهو يحتل المركز السابع برصيد 5 نقاط، ويطمح الفريق لتحقيق الانتصار الذي يحسن من خلاله ترتيبه في ختام هذه الجولة.

المنامة بقيادة السوري هيثم جطل يحتل المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ويتطلع للانتصار الذي يواصل من خلاله سكة الانتصارات ويتقدم للمنافسة على صدارة الترتيب.

وعلى الناحية الاخرى، يطمح الحد بقيادة مدربه الوطني محمد الشملان الذي يحتل المركز الخامس برصيد 7 نقاط، لتعويض خسارته في الجولة الماضية امام المحرق، عبر تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث الذي يمنحه التقدم في سلم الترتيب.

المحرق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط، يسعى لمواصلة الانتصارات من خلال الفوز على الرفاع الشرقي الذي يدخل هذه المباراة بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك، ويسعى هو الاخر للفوز لتعويض خسارته في الجولة الماضية امام جاره الرفاع لحصد النقطة 13.