عمر البلوشي:

حقق المحرق انتصاره على النجمة بنتيجة 91 مقابل 85 ضمن منافسات الجولة التاسعة لدوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وتمكن المحرق من رفع رصيده إلى 17 نقطة بهذا الانتصار الصعب على منافسه النجماوي، ليواصل صدارته للترتيب العام للدوري عن جدارة واستحقاق، فيما حافظ النجمة على موقعه في المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

وقد شهدت المباراة انطلاقة متكافئة بين كلا الفريقين مع تفوق محرقاوي بشكل نسبي في الربع الأول من المباراة، ليتمكن النجمة من العودة بقوة في الربع الثاني والتقدم على المتصدر.

ليعود المحرق بقوة بعد الاستراحة في الربع الثالث من المباراة ويتقدم بفارق بسيط عن منافسه، لتشتد المباراة وينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بنتيجة 77 مقابل 77، ليتمكن المحرق من حسم اللقاء في الفترة الإضافية وبفارق 6 نقاط.

وحصل المحترف أليكساندر ميتروفيتش على أفضل لاعب في المباراة بتسجيله 21 نقطة لفريقه، إلى جانب زميله محمد بوعلاي الذي برز في اللقاء مسجلاً 18 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لسلة الذيب، فيما تألق المحترف سي جيه مع النجمة وتمكن وحيداً من تسجيل 44 نقطة كأكثر لاعب إحرازاً للنقاط، فيما سجل زميله علي جابر 22 نقطة.

وفي المباراة الثانية، تمكن الأهلي من الفوز على مدينة عيسى بنتيجة 102 مقابل 82 في اللقاء الذي جمعهما في افتتاح الجولة اليوم الجمعة، حيث فرض الأهلاوية أسلوب لعبهم الهجومي منذ بداية المباراة وسط اندفاع واضح من لاعبي الفريق نحو حسم المباراة لمصلحتهم، فيما برز بشكل ملحوظ نادي مدينة عيسى وقدم مباراة فنية جيدة وتمكن من تسجيل عدد كبير من النقاط على الأهلي.

وحصل لاعب الأهلي هشام سرحان على أفضل لاعب في المباراة مسجلاً 31 نقطة بالإضافة إلى زميله روبرت أبشاو كأكثر اللاعبين تسجيلاً لفريقهما، فيما سجل محترف مدينة عيسى ديون جوينر 34 نقطة وحسين مهدي 12 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً للمدينة.

وبهذا الانتصار رفع الأهلاوية رصيدهما إلى 15 نقطة في المركز الثاني، فيما واصل المدينة تذيله الترتيب العام بمجموع 9 نقاط.