عمر البلوشي:

تمكن النصر من تحقيق فوز صعب على نظيره بني جمرة في المباراة المؤجلة اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية، حيث انتهت أشواط المباراة كالتالي (19/25 و25/19 و18/25 و23/25).

وبهذا الفوز حقق النجمة نقطته الخامسة عشرة في المركز الخامس على سلم الترتيب العام للدوري، فيما حافظ بني جمرة على الرغم من الخسارة على موقعه سادساً للترتيب بمجموع 6 نقاط.

وشهدت المباراة انطلاقة مثالية لصالح النصر الذي تفوق بفضل تميز ضاربيه في تخليص الكرات على الخصم مع وقوع لاعبي المنافس في الأخطاء التي أثرت على نتيجة الفريق في الشوط، مما أعطى النصراوية الأفضلية في التقدم وحسم الشوط لمصلحتهم.

وسرعان ما عاد بني جمرة للمنافسة بعد رفع مستوى التركيز والعمل على تصحيح أخطاء الشوط الأول بالإضافة إلى التميز الهجومي للفريق ليتمكنوا من تحقيق الشوط الثاني لمصلحتهم.

ولكن النصر تمكن من تفادي ما وقع به في الشوط الثالث وفرض أسلوب لعبه القوي على المنافس، لتصل المباراة إلى الشوط الرابع الذي تمكن من خلاله النصراوية حسمه على الرغم من تكافئ الأداء بين الطرفين.