عمر البلوشي:

تقام الأحد مباراتين في ختام الجولة التاسعة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020، حيث تجمع الأولى كل من فريقي الاتحاد والبحرين عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي سترة والرفاع عند الساعة السابعة وخمس وأربعون دقيقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة السلة بأم الحصم.

وفي اللقاء الأول، يدخل كل من فريقي الاتحاد والبحرين إلى اللقاء وفي رصيدهما 9 نقاط مع فارق بسيط في النقاط المسجلة، حيث يحتل الاتحاد المركز العاشر ويأتي خلفه مباشرة البحرين في المركز الحادي عشر.



وبالعودة إلى مستوى الفريقين في الدوري هذا الموسم، فأن كل من الاتحاد والبحرين سيخوضان مباراة متكافئة فيما بينهما مع توقعات بأن تشهد أفضلية نسبية لصالح الاتحاد الذي سيدخل بثقة أكبر بعد هزيمته النويدرات في الجولة الماضية، مما يعطي الفريق دافع نحو بذل مزيد من الجهود نحو الانتصار.

وفي المباراة الثانية، يأمل الرفاع تحقيق الفوز بعد تغلبه على الأهلي في الجولة الماضية والذي يعطي الفريق فرصة أفضل للعودة إلى المنافسة والعمل جاهداً نحو الارتقاء بالمستوى الفني لضمان مقعد في المربع الذهبي.

فيما يدخل سترة اللقاء لتحقيق انتصار وعرقلة العودة الرفاعية للمنافسة، وخاصة مع ظهور البحارة بمستوى متذبذب هذا الموسم وتوقعات بأن يتمكن الرفاع من الانتصار في اللقاء.