عمر البلوشي:

تنطلق غداً الإثنين منافسات الجولة الخامسة من القسم الثاني لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021/2020 بمواجهتين الأولى تجمع كل من فريقي عالي والأهلي عند تمام الساعة السادسة مساءً، ومن ثم يلتقي كل من البسيتين وبني جمرة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يخوض الأهلي مواجهته مع عالي وعينه على الانتصار وتفادي التهاون مع عالي الذي بشأنه يرغب ولو بالخروج بنقطة على أقل تقدير تعزز من موقفه في الترتيب وتبعده عن الهبوط.



ويمتلك الأهلي الأفضلية للانتصار في مباراة الغد، حيث سيدخل الفريق بقوة كبيرة سعياً نحو حسم المباراة بثلاثية نظيفة، وباعتماده على القوة الهجومية التي يتمتع بها الفريق وتألق حوائط صده.

فيما يصب عالي اهتمامه إنهاء المباراة بأقل خسارة ممكنة وحسم البقاء في الأضواء لو أمكن ذلك غداً والذي يعتبر أمراً صعباً وشبه مستحيلاً وخاصة أمام منافس على اللقب كالأهلي.

وفي اللقاء الثاني، يأمل البسيتين إلى الفوز على بني جمرة وتعزيز آماله للبقاء في الأضواء في ظل عدم ظهور الفريق بمستوى مقنع هذا الموسم وحلوله في المركز الأخير على سلم الترتيب العام، مما يجعله في دائرة الخطر وأبرز المرشحين للهبوط إلى الدرجة الثانية بعد عودته الموسم الماضي.

ومن جانب آخر، يتطلع بني جمرة إلى حسم بقائه رسمياً في الدرجة الأولى هذا الموسم بالعمل على الفوز أمام البسيتين، حيث يمتلك الفريق جميع الأوراق الرابحة لكسب ثلاث نقاط غداً، إلا في حال أحدث البسيتين مفاجأة بتغلبه عليهم.