ثمن النائب بدر الدوسري الجهود المخلصة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على اصدار توجيهاته السامية بزيادة معاشات المتقاعدين لمن تقل رواتبهم عن "500" دينار وتوجيهه بتوفير "25" الف وظيفة في 2021، مؤكدا بأن هذا التوجيه الكريم من سموه يعكس اهتمامة بالمواطنين وسيقضي بلا شك على البطالة وسيحد منها.

كما اشاد الدوسري بزيادة رواتب المتقاعدين، مؤكدا بان هذه الخطوة تعكس المتابعة الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى ورعايته لشعبه واهتمامة بكل ما يساهم في تحسين معيشتهم.

ونوه بالتعاون المثمر بين السلطة التشريعية والحكومة في جعل المواطن هو محور اهتمام قيادة جلالة الملك المفدى وتسخير كل الطاقات وثروات الوطن بما يحقق استمرار مسيرة الخير والرخاء في هذا البلد الكريم بالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم بسبب جائحة كورونا.



واكد الدوسري بأن هذه التوجيهات الكريمة اثلجت قلوب المتقاعدين وسعدت كل بيت بحريني لأنها اثبتت اهتمام الحكومة بالمواطنين والمتقاعدين وتلمس همومهم والاستماع لنا كسلطة تشريعية والاخذ بمقترحاتنا التي رفعناها للحكومة بهذا الخصوص وهو الامر الذي يدل على مدى التعاون المثمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية بما يحقق مصلحة المواطن في المقام الاول.