"الوطن" - وليد عبدالله

أكد مدير فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم نادر عبدالجليل أن الجهازين الفني والإداري يعملان على وضع الحلول لتحسين صورة الفريق خلال الفترة المقبلة، مضيفاً أن ذلك سيصاحبه تغير في وضع الكتيبة الأهلاوية.

وقال عبدالجليل في تصريحه لـ"الوطن الرياضي": "إن الجهازين الفني والإداري للفريق يعكفان حالياً على وضع خطة لتغير وضع الفريق، بالصورة التي تخدم مشواره فيما تبقى من منافسات هذا الموسم. بالتأكيد لسنا راضين عن النتائج التي ظهر بها الفريق خلال الفترة الماضية من منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ونتطلع أن يعود الفريق لمستواه الطبيعي وأن يحقق النتائج الإيجابية التي تحسن من وضعه وموقفه في الترتيب العام للمسابقة".



وأضاف أن الجهاز الإداري ينتظر التقرير الذي سيرفعه مدرب الفريق، مشيرا إلى أن الفريق سيبدأ تحركاته بعد تقرير المدرب لتحديد النواقص التي يحتاجها الفريق على مستوى التعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم صفوف الفريق، موضحا أن من ضمن تلك الحلول التي وضعها الجهازان الاستعانة بلاعبين من شركة طموح وتحديد بعض الأسماء المحلية التي يمكن الاستعانة بخدماتها في حال الحصول على موافقة أنديتها خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ويحتل فريق الأهلي المركز التاسع في ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وتعادلين.