تألق فريق بابكو لرياضة السيارات في أولى جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة والتي أقيمت على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط الأسبوع الماضي وسط مشاركة بحرينية وخليجية مميزة.

وحصد فريق بابكو لرياضة السيارات 3 مراكز، المركز الثاني ضمن فئة البرومود من خلال المتسابق هاني حسين، المركز الأول ضمن منافسات فئة الاندكس 8.5 من خلال المتسابق هاني حسين أيضاً والمركز الثاني من خلال المتسابق ماجد خليل، كما تأهل المتسابق فؤاد علي للنهائيات ضمن فئة الاندكس 10.5.



وحول هذه النتائج أعرب المتسابق هاني حسين صاحب لقب البطولة للموسمين الماضيين في فئة البرومود عن سعادته وسعادة أعضاء الفريق بالبداية الطيبة للفريق في انطلاق بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وقال "دخل فريقنا بجاهزية عالية للموسم الجديد. ورغم تحديات وظروف جائحة الكورونا، فقد حرصنا على الاستعداد المبكر من أجل تحقيق أفضل المراكز والمراتب، ولله الحمد أننا تمكنا من صعود منصة التتويج وكسب 3 مراكز، ومازلنا في بداية الموسم ونحن نطمح بالمزيد من أجل الوصول للألقاب".

كما أشار أعضاء الفريق الذين أعربوا عن سعادتهم بالبداية المبشرة أن وجود الفريق في بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة التي تعتبرمن أقوى سباقات السرعة في المنطقة يعد تواجد هام وله عدد من الانعكاسات، حيث أن الفريق يسعى دائماً لحصد أفضل النتائج مما يعكس مكانته بين جميع الفرق، ويعكس صورة شركة نفط البحرين (بابكو) التي دائماً ما تكون داعمة لمختلف الأنشطة الرياضية عموماً ورياضة السيارات خصوصاً، فمنذ تأسيس الفريق فقد كانت ومازالت أهدافه تركز على ضم المواهب والخامات ودعمها من أجل اظهار امكانياتها العالية على مضمار السباق بصورة عامة وموظفي الشركة بصورة خاصة، حيث هناك عدد كبير من متسابقي الفريق وهم موظفين وعاملين في شركة نفط البحرين (بابكو)، واحتواء الشباب البحريني تحت مظلة فريق يمثل الشركة، ويضم نخبة طيبة من المتسابقين من موظفي الشركة.

كما تهدف هذه المشاركة من خلال البطولات الوطنية والمحلية التي يشارك فيها الفريق إلى تسويق منتجات الشركة كزيوت التشحيم وبطاقة سديم. وتعد شركة نفط البحرين (بابكو) من الشركات الوطنية الرائدة في دعم ورعاية مختلف الأنشطة والفعاليات الوطنية، ومن أوائل الشركات في دعم برامج وأنشطة رياضة السيارات، فقد دعمت ورعت عدد من المتسابقين البحرينيين، وقدمت رعايتها للعديد من بطولات وسباقات السيارات ومازالت شريكاً مع حلبة البحرين الدولية موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط. ومن خلال مشاركات متسابقي الفريق في هذه البطولات والسباقات ومن خلال التغطية الاعلامية المميزة التي تحظى بها خصوصاً أن هناك اهتمام كبير حتى على مستوى مختلف وسائل التواصل الاجتماعي يصل اسم الشركة لمختلف أنحاء العالم، فمضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية شهد تسجيل أرقام قياسية عالمية.