رفع معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للصحة، أسمى آيات التهاني والتبريكات، باسمه ونيابة عن كافة منسوبي المجلس الأعلى للصحة والقطاع الصحي في المملكة، إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، بمناسبة منح جلالته وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى من قبل فخامة الرئيس دونالد ترامب رئيس الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد معاليه أن منح جلالة الملك المفدى هذا الوسام الكبير مبعث فخر واعتزاز لمملكة البحرين وشعبها الكريم، ودليل على المكانة العالية التي يحظى بها جلالته لدى قيادة هذا البلد الصديق وفي كافة دول العالم، وهو ما انعكس في السمعة الطيبة والإنجازات المشهودة والمساهمات البارزة لمملكة البحرين في مختلف دول العالم.

وثمن معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة حرص جلالة الملك المفدى على تكريس ثقافة التعايش والسلام والإخاء بين كافة الشعوب والحضارات، من خلال المبادرات الرائدة لجلالته على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.



وأشار معاليه إلى أنَّ إنجازات ورؤية جلالة الملك المفدى رعاه الله، ودعم جلالته لمبادرات السلام والأمن والاستقرار في المنطقة بات محل إشادة وتقدير دوليين، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظ جلالته ويرعاه ويوفقه لمواصلة مسيرة الخير والازدهار لمملكة البحرين وشعبها الكريم.