توج الشيخ إبراهيم بن عبدالله آل خليفة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لألعاب القوى وأحمد عبدالرحمن سيادي الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس الفائزين في سباق "كريدي مكس غراند بري" الذي نظمته لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وأقيم السباق لمسافة 10 و15 كيلومترات، حيث حرصت اللجنة على تطبيق الإجراءات الاحترازية التي تمنع من انتشار جائحة فيروس كورونا.

وأقيم السباق انطلاقاً من شارع الغوص بمحافظة المحرق وبحضور محبي رياضة الجري من الجنسين ومن مختلف الجنسيات في مملكة البحرين وفي أجواء رياضية تحلت بروح المنافسة والحماس بين المتسابقين والمتسابقات.



وتستعد اللجنة لإطلاق أحد أكبر سِباقاتها على روزنامة الجري في مملكة البحرين لهذا الموسم سباق (نصف ماراثون مجمع السيف) بمسافة ٢١ كيلومتر وذلك يوم الجمعة الموافق ٢٩ من الشهر الجاري.

وتستعد اللجنة للإعلان عن فتح التسجيل لسباقاتها المتبقية في الموسم ٢٠٢٠/٢٠٢١م ابتداء بسباق (الماراثون ) بمسافة ٤٢ كيلومتر وذلك يوم الجمعة الموافق ١٩ فبراير ٢٠٢١م وسباق ١٧ كيلومتر (كروس ايلاند) في ٥ مارس ٢٠٢١م وسباق ١٠ كيلومتر (العرين) في ١٩ مارس ٢٠٢١م. ويمكن للمتسابقين الراغبين في المشاركة في فعاليات اللجنة مستقبلا متابعة صفحة انستجرام اللجنة على @bahrainroadrunners للحصول على أحدث جدول لأنشطة اللجنة ولمعرفة موعد فتح التسجيل للسباقات المذكورة أعلاه .