تختتم الخميس مباريات الجولة السابعة من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات. عند الساعة 6 مساء، حيث يلتقي فريق الخالدية فريق قلالي على ملعب النادي الاهلي، فيما يلتقي فريق التضامن فريق البحرين على ملعب مدينة حمد، بينما يواجه فريق الحالة فريق سترة على ملعب نادي الرفاع.

وبالعودة لمباريات الأربعاء، يدخل الخالدية بقيادة المدير الفني أحمد صالح الدخيل وهو يحتل المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويطمح الفريق لتجاوز نتائجه السلبية في المباراتين الماضيتين، من خلال إحراز الفوز في هذه المواجهة والتي ترفع رصيده إلى النقطة 10 التي تحسن من موقعه في الترتيب العام.

قلالي بقيادة المدرب الوطني صديق زويد يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، وسيخوض الفريق بنشوة الانتصار الذي حققه في الجولة الماضية على حساب التضامن، وسيسعى لإحراز نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لحصد النقاط الثلاث التي تمنحه التقدم نحو المركز الثاني أو الثالث في ترتيب المسابقة.



التضامن الذي لا يزال يقبع في مؤخرة الترتيب العام برصيد خالي من النقاط، يسعى للظهور بصورة جيدة أمام فريق البحرين الذي يحتل المركز الثامن بقيادة مدربه الوطني بدر خليل، والذي يسعى هو الآخر لتعميق جراح التضامن عبر إحراز فوز يمنحه النقطة 9.

الحالة بقيادة مدربه الوطني عارف العسمي يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ويسعى لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام المتصدر فريق الاتفاق، عبر الفوز في مباراة اليوم والذي يمنحه النقطة 15، التي تعزز من منافسته على صدارة المسابقة. في المقابل، يطمح سترة الذي يحتل المركز السادس برصيد 10 نقاط، إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة الذي يمنحه النقطة 13، التي يحسن من خلالها موقعه في ترتيب فرق المسابقة.