قلل رونالد كومان مدرب برشلونة الإسباني، من أهمية تصريحات مسؤولي باريس سان جيرمان الفرنسي، بشأن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

وينتهي عقد الهداف التاريخي للفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، مما جعله محطا لاهتمام العديد من عمالقة أوروبا مثل سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي.

واعترف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي، في الساعات الماضية بوجود اهتمام بضم صاحب الـ33 عاما، رغم نفيه التواصل مع اللاعب حتى الآن.

وظهر المدرب الهولندي في مؤتمر صحفي يوم الأربعاء، للحديث لوسائل الإعلام قبل مواجهة كورنيا المقرر لها الخميس، في دور الـ32 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

وسُئل كومان عن رأيه في تصريحات ليوناردو بشأن ميسي، فأجاب: "أعتقد أن أي شخص يحق له قول ما يشاء".

وأكمل: "إذا سألوني عما إذا كنت مهتما بضم نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي (ثنائي باريس)، فسأقول نعم. هذا أمر مشابه، لذا لا يمكنني التعليق على هذه التصريحات، لأني لا أعلم ما سيحدث في المستقبل".

وأعرب كومان عن أمله في تقليص العقوبة الموقعة على ليو ميسي، بعد إيقافه لمدة مباراتين عقب طرده المباشر أمام أتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وشدد مدرب البارسا على سلامة البرغوث، حيث أشار إلى تدربه بشكل طبيعي صباح الأربعاء، مما يعني تعافيه بشكل جيد من إصابته الأخيرة.