أعلنت مؤسسة إنجاز البحرين اليوم عن إطلاق أول تطبيق لها على الهاتف المحمول وهو تطبيق "إنجاز البحرين" (INJAZ Bahrain App) الذي تم تطويره من قبل شركة K-Labs بالتعاون مع شركة Inforise Computers تحت رعاية مصرف السلام. ويهدف التطبيق إلى تسهيل عرض فرص التطوع في برامج إنجاز البحرين، بالإضافة إلى تزويد خريجي مؤسسة إنجاز البحرين بفرصة التسجيل في دورات حصرية.

يتميز التطبيق الذي تم إطلاقه حديثاً بوجود قسمين للتسجيل لكلٍ من المتطوعين والخريجين. وبمجرد إعداد الملف الشخصي، سيتمكن المتطوعون الراغبين بالانضمام إلى إنجاز البحرين الاختيار من بين العديد من البرامج المتاحة للمستويات الابتدائية والمتوسطة والثانوية والجامعية. و يتوفر في التطبيق نظام احتساب نقاط للمتطوعين المشاركين بناءًا على الساعات التطوعية التي ساهموا بها في تنفيذ برامج إنجاز البحرين، كما سيستفيد المتطوعون من العروض الحصرية الذي يوفرها التطبيق كعربون تقدير لمساهمتهم في تنمية الشباب.

إلى جانب تقديم قائمة البرامج التي يمكنك التطوع فيها، يتضمن التطبيق متجراً الكترونياً "دكان إنجاز" (Dukkan INJAZ) الذي يقدم المنتجات والخدمات من قبل خريجي إنجاز البحرين الذين أسسوا أعمالهم الريادية بعد إكمال برنامج الشركة.



بمناسبة إطلاق التطبيق، علّقت الأستاذة هناء سرواني - المدير التنفيذي لإنجاز البحرين، بقولها: "نحن سعيدون جداً بإطلاق تطبيقنا الأول اليوم. تم طرح فكرة تطبيق إنجاز البحرين في عام 2020 بينما كانت المنظمة تسعى إلى دفع النمط التقليدي للتعليم للتحول إلى الرقمي بهدف دعم الطلاب خلال فترة تفشي وباء فيروس كورونا. لذا، ندعو جميع المتطوعين لدعم وتمكين شبابنا، اليوم أكثر من أي وقت، لأنهم قادة الغد، وذلك من خلال التسجيل في برامجنا القادمة. كما أود أيضاً أن أغتنم هذه الفرصة للتعبير عن امتناني العميق للفرق في شركتي Inforise و K-Labs لمساعدتنا في جعل التطبيق متاح على أرض الواقع".

يُعد إطلاق تطبيق إنجاز البحرين اليوم خطوة أخرى في مسيرة المنظمة الدؤوبة في العمل على تحقيق أهدافها، والتي تمكن في تسخير الإمكانات غير المحدودة للشباب البحريني لإعدادهم ودفعهم للنجاح في قطاع الاقتصاد محلياً وعالمياً.

يتوفر تطبيق إنجاز البحرين الآن لمستخدمي Android والIOS.

لتحميل التطبيق على الهاتف:

IOS: https://apps.apple.com/bh/app/injaz-bahrain/id1532636663

Andorid: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.injaz.app