تقدم المستشار أسامة أحمد العصفور الأمين العام لمجلس الشورى بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وذلك بمناسبة منح جلالته وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى من فخامة الرئيس دونالد ترامب، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية، والذي يأتي تقديرًا لجهود جلالته في تعزيز العلاقات الصديقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية.

وثمّن المستشار العصفور الجهود المتميزة والمشهودة التي يقوم بها جلالة الملك المفدى رعاه الله، في ترسيخ القيم الإنسانية، والتأكيد على دعائم السلام والتعايش والحوار بين مختلف المذاهب والأديان، وذلك انطلاقًا من النهج الوطني الثابت الذي يؤكد عليه جلالته رعاه الله في مختلف المحافل.

وأشاد المستشار العصفور بعمق علاقات الصداقة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية، وما شهدته من تطور وتقدم وتعاون مشترك في العديد من المجالات، وخصوصًا الاقتصادية والسياسية.

وأكد سعادة الأمين العام لمجلس الشورى أن وسام الاستحقاق برتبة قائد أعلى، يشكل فخرًا واعتزازًا بالقيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى أيده الله، وما يوليه من اهتمام ورعاية لتعزيز أواصر الأخوة والصداقة بين مملكة البحرين وجميع دول العالم.