كتب - عمر البلوشي:

حقق النجمة فوزاً مهماً على منافسه النويدرات بنتيجة 79 مقابل 73 في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري زين للدرجة الأولى لكرة السلة للموسم الرياضي 2021/2020 وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وعزم النجمة منذ بداية المباراة على استغلال الفرص للتسجيل ومحاولة الابتعاد بالفارق على النويدرات الذي بدوره حاول جاهداً وخاصة في الربع الأول من ملاحقة خصمه، ليتمكن النجمة من التقدم بفارق 15 نقطة مع نهاية الربع الثاني من المباراة وبنتيجة 40 مقابل 25.

وفي الربع الثالث بعد الاستراحة، ظهر النويدرات بصورة أفضل بعدما رتب الفريق أوراقه والذي عمل على إيقاف بعض من الخطورة النجماوية، ليواصل الفريق تميزه في الربع الأخير، إلا أن النويدرات لم يوفق في التعادل وحسم النجمة المباراة لمصحلته.

وبهذا الانتصار رفع النجمة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثالث بصورة مؤقتة، ويأتي خلفه مباشرة النويدرات بمجموع 15 وبفارق النقاط المسجلة في المباراة، حيث سيتراجع النجمة إلى المركز الرابع في حال فوز المنامة على الرفاع اليوم الجمعة، وفي حال فوز الرفاع فأن النجمة سيتراجع للمركز الخامس.

وحصل لاعب النجمة علي جابر على أفضل لاعب في المباراة مسجلاً 24 نقطة ويليه زميله فضل الله عباس الذي سجل 19 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً لسلة الرهيب، فيما تمكن مرتضى سلمان والمحترف أفلون جون من تسجيل 19 نقطة كأكثر اللاعبين تسجيلاً للنويدرات.

وتمكن النجمة من استعادة الكرة 53 مرة، والنويدرات 41 مرة، فيما صنع لاعبوا النجمة 19 فرصة نجحوا في تسجيلها و12 فرصة مسجلة للنويدرات.