وليد عبدالله :

تختتم غداً السبت مباريات الجولة السابعة من منافسات القسم الأول من النسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين على استاد البحرين الوطني، حيث تقام الأولى عند الساعة 4.40 عصرا وتجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الرفاع الشرقي، وتقام الثانية عند الساعة 7.10 مساء، وتجمع بين فريق نادي النجمة وفريق نادي المحرق.

وبالعودة لمباريات السبت، يدخل المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل المباراة وفي حوزته 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، ويطمع الفريق في كرم الشرقاوية بحصد النقاط الثلاث من أمامهم ليزيد رصيده إلى النقطة 14، والتي تضعه في المركز الثاني في الترتيب العام.

في المقابل يخوض الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك المواجهة وهو يحتل المركز الثاني رصيد 13 نقطة، ويطمح بحصد النقطة 16 التي يواصل من خلالها ملاحقته للمتصدر فريق الرفاع.

وأما اللقاء الثاني، فيجمع الجريحين اللذين خسرا في الجولة الماضية أمام الرفاع والرفاع الشرقي، فالنجمة بقيادة مدربه الوطني خالد الحربان والذي يحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط، والمحرق بقيادة المدرب الوطني عيسى السعدون الذي يحتل المركز الرابع برصيد 8 نقاط، يتطلعان كلاهما لحصد نقاط الفوز، التي تعيد لهما الثقة والتوازن من جديد.