الوطن- وليد عبدالله :

غرد فريق نادي الرفاع بصدارته لترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على حساب فريق النادي الأهلي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد البحرين الوطني، في افتتاح مباريات الجولة السابعة بمنافسات القسم الأول من النسخة 64 للمسابقة.

وبهذه النتيجة رفع الرفاع رصيده إلى النقطة 19، فيما ظل الأهلي على رصيده السابق بـ5 نقاط ليتراجع إلى المركز العاشر.

وبالعودة لمجريات اللقاء، فقد نجح الرفاع من التقدم بنتيجة الشوط الأول بتسجيله هدفين، الهدف الأول حمل توقيع المهاجم سيد هاشم السيد عيسى "هشومي" وسجل الهدف الثاني اللاعب مهدي حميدان.

وفي الشوط الثاني، حاول الأهلي التقدم من أجل تقليص النتيجة، حيث استطاعت الأهلاوية من تسجيل الهدف الأول بإمضاء لاعبه إيمانويل.

إلا أن الرفاع استغل اندفاع لاعبي الأهلي والمساحات في الخط الخلفي للفريق، وتمكن من إحراز الهدف الثالث الذي سجله اللاعب مهدي حميدان، لتنتهي المواجهة بفوز الرفاع بثلاثة أهداف مقابل هدف للأهلي.

ونجح فريق نادي المالكية من إحداث مفاجئة في هذه الجولة، بتسجيل فوزه الأول بالمسابقة على حساب حامل اللقب فريق نادي الحد بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

سجل هدفي المالكية مدافع الحد أحمد ميرزا بالخطأ في مرمى فريقه ومحترفه فيكتوري، فيما سجل هدف الحد محترفه البرازيلي إيريك، وبهذه النتيجة، رفع المالكية رصيده إلى النقطة الخامسة ليتقدم للمركز التاسع، فيما ظل الحد على رصيده السابق بـ8 نقاط.

واكتفى فريقا البسيتين والبديع بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

تقدم البسيتين النتيجة بهدف أحرزه اللاعب عبدالعزيز الشيخ، وعادل النتيجة للبديع لاعبه خليل سلمان. وبهذه النتيجة، تقاسم الفريقان نقاط المباراة، حيث رفع البديع رصيده إلى النقطة 9 ليتقدم إلى المركز الرابع، ورفع البسيتين رصيده إلى النقطة 6