أعلن البنك الأهلي المتحد عن هيكل الجوائز النقدية لبرنامج حصادي في عام 2021، حيث ستشهد النسخة الجديدة منه دخول أربعة فائزين إلى نادي أصحاب الملايين خلال هذه السنة، إضافة إلى العديد من الفائزين الآخرين كل شهر.

وسيشهد حساب حصادي هذا العام دخول المزيد من عملائه نادي أصحاب الملايين مقارنة بأي عام مضى، وذلك عبر تقديمه جائزة كبرى بقيمة مليون دولار أمريكي كل ثلاثة أشهر. كما سيمنح البرنامج 4 جوائز كبيرة بقيمة 100.000 دولار لكل فائز، إضافة إلى 400 جائزة شهرية بقيمة 1000 دولار لكل فائز.

وتعتبر هذه هي السنة الثانية على التوالي التي يشهد فيها البرنامج تحديثاً كبيراً. وسيظل البرنامج مفتوحاً للمواطنين والمقيمين على حد سواء، وستكون جميع الجوائز حصرية للعملاء في البحرين فقط.

وقال النائب الرئيس التنفيذي للمجموعة بقسم الخدمات المصرفية للأفراد سوڤرات سايغ: "نحن نعتبر برنامج حصادي الجزء الأهم من تجربة عملائنا في خدمات التجزئة، ولذلك فإننا نعتز كثيراً برؤية أحلامهم وهي تتحقق. نحن عازمون على مواصلة تحديث البرنامج ليكون أقرب إلى تطلعات عملائنا، وسنعمل بشكل متواصل على مكافأتهم بسخاء أكبر. بالاستناد إلى أبحاثنا السوقية وآراء عملائنا، فقد قررنا في عام 2021 زيادة عدد الجوائز الكبرى بهدف تحقيق أحلام المزيد من عملائنا. نحن ممتنون جداً لكل من وضعوا ثقتهم في برنامج حصادي، وهذا هو أسلوبنا في التعبير عن جزيل شكرنا لهم".

الجدير بالذكر أن كل 50 ديناراً يتم الاحتفاظ بها في حساب حصادي لمدة 15 يوماً على الأقل تخول عملاء البنك للدخول في السحوبات. ويمكن للمستثمرين في برنامج حصادي مضاعفة فرصهم مرتين بالاحتفاظ بأرصدتهم لمدة 3 أشهر، أو ثلاث مرات عند الاحتفاظ بها لمدة 6 أشهر. كما لن يكون هناك حد أقصى لفرص الفوز لكل عميل؛ كلما أودعت أكثر، زادت فرصك في الفوز!

وبصفته برنامج التوفير الأقدم في البحرين، فقد منح حصادي جوائز أكثر من أي برنامج منافس في المملكة. فمنذ بدايته، منح البرنامج جوائز تزيد عن 70 مليون دينار لأكثر من 17.800 فائز.