وليد عبدالله :

يبدأ المهندس خالد سليم الحاج مهامه مع لجنة التفتيش التابعة لاتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم بزيارة خلال الفترة 24- 27 يناير الجاري، إلى مدينة البصرة بجمهورية العراق.

وستقوم اللجنة بزيارة لكافة المنشآت التي حددها الاتحاد العراقي لكرة القدم في ملف استضافة وتنظيم خليجي 25، والاطلاع على كافة التجهيزات الخاصة بذلك، ورفع تقرير كامل للاتحاد الخليجي لكرة القدم يتضمن كافة الملاحظات وما إذا كانت المنشآت والتجيهزات تلبي شروط اللجنة من أجل الاستضافة من عدمه.

وكان اتحاد كأس الخليج العربي لكرة القدم قد اختار المهندس خالد الحاج ضمن طاقم لجنة التفتيش على منشآت الدول التي تقدمت باستضافة وتنظيم "خليجي 25"، وهي دولة قطر وجمهورية العراق، بعد أن كان الاتحاد البحريني لكرة القدم قد قدم ملف الاستضافة والتنظيم لهذه النسخة من الدورة في يناير 2020، قبل أن يتجه إلى التراجع عن استضافة هذه النسخة، بحسب تصريحات رئيس الاتحاد في مايو الماضي.

ويعتبر المهندس خالد الحاج أحد الكفاءات الوطنية التي عملت في الفترة السابقة بالمجال الرياضي وتحديدا من منصبه كوكيل مساعد لشؤون الرياضة والمنشآت بوزارة شؤون الشباب والرياضة. كما كانت له إسهامات واضحة في متابعة وتجهيز المنشآت الرياضية التي اعتمدتها البحرين لاستضافة وتنظيم خليجي 21 في الفترة 5- 18 يناير 2013.