وليد عبدالله :

يبدو فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم يعيش حالة من انعدام الثقة وعدم التوازن في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي صاحبته من الموسم الماضي وحتى هذا الموسم الكروي الحالي.

فالفريق في الموسم الماضي كاد يتعرض للهبوط إلى مصاف دوري الدرجة الثانية، لولا مباراته الأخيرة أمام فريق الشباب والتي نجح فيها من الفوز بهدفين، ضمن من خلالهما البقاء في دوري الأضواء.



إلا أن الأهلي في الموسم الحالي لم يكن في أفضل حالاته، فقد بدأ مبارياته بتعادل أمام فريق المالكية بهدف لهدف، وخسر لقاءه الثاني أمام حامل اللقب فريق الحد بهدفين دون رد، وخسر لقاءه الثالث أمام الرفاع الشرقي بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أنه عاد في الجولة الرابعة وتنفس الصعداء بفوزه على حساب الجار فريق النجمة بهدف للاشيء. ولكنه لم يلبث إلا وأن خسر لقاءه الخامس أمام الصاعد فريق البديع بهدف نظيف، وتعادل في لقاءه السادس أمام فريق البسيتين بدون أهداف، وفي الجولة السابعة جاء ليسجل هزيمته الرابعة في هذا الموسم أمام المتصدر فريق الرفاع بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف، ليضع نفسه أمام حالة استغراب وحالة من عدم الرضا من محبي وعشاق الكتيبة الأهلاوية، الذين يطالبون بالتضحية بمدرب الفريق البوسني أمير علي على أقل تقدير، ليكون شماعة على الوضع الذي يعيشه الفريق، والذي يطرح تساؤلا، إلى أين يسير الأهلي في هذا الموسم ؟!

ولعل الفريق بعد أن سجل حالة فوز واحدة وتعادلين و4 هزائم، يحتاج إلى وقفة واضحة من مجلس إدارة النادي للعمل على إنقاذ الفريق، خصوصا في هذا التوقيت بالتحديد، حتى لا يقع الفريق في المحظور ويصبح قاب قوسين أو أدنى من مغادرة دوري الكبار إلى دوري الظل.

التغير وارد قريبا

من جانبه، قال رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي اللاعب الدولي السابق محمد جمعة بشير "بولمعة الصغير": "إن التغير وارد في جميع المناصب والمراكز، وأن إدارة النادي ستتخذ قرارها قريبا بشأن ذلك".

جاء ذلك، في التصريح الذي خص به ملحق W.SPORTS ، بعد هزيمة الكتيبة الأهلاوية أمام المتصدر فريق الرفاع في افتتاح مباريات الجولة السابعة من منافسات القسم الأول من النسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وأشار بشير خلال تصريحه إلى أن الإدارة ستجتمع خلال اليومين المقبلين لاتخاذ عدد من القرارات من شأنها وضع الفريق في الصورة الصحيحة لما تبقى من منافسات الموسم.

ويبدو أن تصريح رئيس جهاز الكرة بالنادي الاهلي فيه بعض من التلميحات في اتخاذ قرار إعفاء المدرب البوسني أمير علي من منصبه والتوجه للتعاقد مع مدرب خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في مسابقة الدورين، والتي وضعت الفريق في مؤخرة الترتيب العام لفرق المسابقة.