أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن إبرامها شراكة مع ستاربكس، سلسلة المقاهي الرائدة على مستوى العالم، لافتتاح فرع جديد في مشروع الليوان؛ أحد المشاريع الواعدة التي تُطورها الشركة من خلال شركة لاما العقارية ذ.م.م بمنطقة الهملة في المحافظة الشمالية.

يحتل مقهى ستاربكس الليوان – الأحدث على مستوى مملكة البحرين – مساحة 220 متراً مربعاً. وتتواجد سلسلة مقاهي ستاربكس في المملكة منذ عام 2000، ويقدم ستاربكس تشكيلة متنوعة من المنتجات والخدمات لرواده، والتي تشمل توفير خدمة طلبات السيارات وقاعة جلوس عصرية تقدم فرصة فريدة للتمتع بأشهى أنواع القهوة وخيارات متنوعة من المأكولات الساخنة والباردة.

بهذه المناسبة، صرّح السيد أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "يسعدنا أن نرحّب بستاربكس في مشروع الليوان. تتسق هذه الاتفاقية مع أهداف شركة عقارات السيف في استقطاب استثمارات فريدة سيكون لها مساهمة كبيرة في استدامة نمو الاقتصاد الوطني وتهيئة المزيد من فرص العمل للشباب البحريني الكفؤ ومضاعفة دور القطاع الخاص في تحقيق التنمية المستدامة انسجامًا مع أهداف الرؤية الاقتصادية 2030".

واستطرد السيد أحمد يوسف بالقول: "سيكون مشروع الليوان نقطة جذب لافتة بالنسبة لكبرى العلامات التجارية والمؤسسات التي تطمح للتوسع على مستوى المملكة، بحكم ما يملكه المشروع من مميزات قلّ نظيرها على مستوى المملكة من مرافق تسوق وترفيه وتجزئة عصرية تواكب جميع احتياجات المقيمين والزوار والسياح".

بدوره، قال السيد آندي هولمز رئيس علامة ستاربكس التجارية في الشرق الأوسط: "يسعدنا افتتاح فرعنا الجديد في مشروع الليوان والذي يعد زبائننا بتقديم أفضل تجربة في مقهى ستاربكس ضمن بيئة عصرية ومريحة وودية".

وكانت شركة عقارات السيف قد أعلنت مؤخراً عن توقيعها اتفاقية تأجير مع شركة بن داود القابضة السعودية، سيتم بموجبها إقامة سوبرماركت الدانوب في مشروع الليوان الذي يمتد على مساحة إجمالية قدرها 122,000 متراً ويضم مزيجاً فريداً من وجهات التسوق والترفيه، من بينها 7 صالات عرض سينمائية بالإضافة إلى مركز ترفيهي يعد الأكبر من نوعه على مستوى المملكة. كذلك يحتوي المشروع على مركز رياضي متكامل بالإضافة إلى مجموعة مميزة من المطاعم والمقاهي ومتاجر البيع لتقديم أفضل تجربة لزوار المشروع.