أعلنت شركة رينرز الشرق الأوسط مؤخرًا عن إنتهائها من مشروع ترحاب، فندق وريزيدنس في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، والذي يمثل إضافة قيّمة لمشاريع الأبراج الرائدة على مستوى الدولة.

ويشتمل المشروع على فندق "بولمان" ذو الخمسِ نجوم، إضافة إلى الشقق السكنية الفاخرة. وقد تم تزويد المشروع بنظام (CW 50-SC)، وهو أحد أنظمة ستائر الألمنيوم الجدارية الأكثر طلبًا، نظرًا لخصائصه التي توفر حرية تصميم عالية.

علاوة على ذلك، فقد تم تزويد المبنى أيضًا بنظام السحاب المتطور (CP 130)، والذي يُضفي لمسة من الفخامة لبرجيّ المشروع المكونان من 40 طابقًا. ويعتبر نظام (CP 130 - Concept Patio® 130) هو نظام سحاب عالي العزل يلبي أعلى المتطلبات فيما يتعلق بالعزل الحراري و الأستدامة.

وفي هذا الصدد، أعرب السيد علي خلف، المدير التنفيذي للشركة عن فخره للتعاون في إتمام هذا المشروع الرائد، مؤكدًا أن هذا يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها الشركات البحرينية في جميع أنحاء العالم. وقال في هذا الصدد: "يُعتبر مشروع ترحاب، فندق وريزيدنس من المشاريع الرائدة التي نحن فخورون بأن نترك بصمة واضحة فيها، وهو ما يؤكد مساعينا الحثيثة لتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في المنطقة، باعتبارنا شركة وطنية نسعى لإظهار جودة منتجاتنا".

تجدر الإشارة إلى أن رينرز للألمنيوم هي شركة أوروبية متخصصة ورائدة في تطوير وتسويق حلول الألمنيوم المبتكرة والمستدامة للنوافذ والأبواب والستائر الجدارية والأنظمة السحابة والواقيات الشمسية والبيوت الزجاجية.

تأسست مجموعة رينرز في عام 1965، وتسيّر أعمالها في أكثر من 70 دولة حول العالم مع 40 شركة تابعة، و2200 موظف. وتملك شركة رينرز الشرق الأوسط، والذي تتخذ من مملكة البحرين مقرًّا لها، مكاتب وفروع في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ومصر والأردن.