أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز باريس أف سي بشعار "فيكتوريوس البحرين" على أميان 4/2 في الدوري الفرنسي للدرجة الثانية، مشيراً سموه إلى أن الفريق يسير بصورة صحيحة نحو مواصلة تحقيق النتائج الايجابية التي تعكس تطور الفريق.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن أسم مملكة البحرين في الدوري الفرنسي يمثل الكثير في عملية الترويج وفتح آفاق أوسع على النطاق الأوروبي للمملكة في ظل الحرص على استغلال الفعاليات الرياضية الدولية الكبرى وتواجد أسم البحرين في هذه المحافل وهو ما ينعكس على الجانب السياحي والاقتصادي في البلاد.

وأكد سموه أن الفريق يقدم مستويات طيبة تساهم في تحقيق النتائج الايجابية وهو نتاج جهد ومتابعة إدارة النادي للفريق إضافة إلى حرص اللاعبين على تقديم المستويات المميزة بهدف تحقيق الأهداف المرجوة، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق في المباريات القادمة.

وحقق باريس اف سي فوزاً ثميناً على أميان بأربعة أهداف مقابل هدفين، في الأسبوع 21 للدوري الفرنسي للدرجة الثانية، وسجل أهداف باريس عصمان كانتي وغايتن لاورا وكارليس بولي ومارفين غاكبا، ورفع الفريق رصيده إلى 35 نقطة.