كشفت مجموعة بروموسِفِن القابضة، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في مملكة البحرين، عن أن نسبة الإنجاز في المرحلة الأولى أحدث مشاريعها السكنية، مشروع "ديار الخير" في منطقة السنابس، تجاوزت الـ 70% حتى الآن، في مؤشر يوضح إمكانية البدء بتسليم الوحدات السكنية جاهزة قبل حلول شهر نوفمبر القادم.

وتشمل المرحلة الأولى من مشروع "ديار الخير" برجين من 14 طابقا و120 شقة بمساحات متنوعة روعي في تصميمها تلبية احتياجات الأسرة البحرينية العصرية، وبأسعار تنافسية تبدأ من 50 ألف دينار بحريني ما يجعلها في متناول عدد كبير من المواطنين والمستثمرين.

وينهض المشروع في مرحلته الأولى بشقق ومرافق مختلفة تشكل عند اكتمال المشروع مدينة متكاملة في منطقة السنابس التي تتوسط قلب البحرين التجاري والسياحي، على بعد 3 كم من العاصمة المنامة، وعند منتصف طريق سريع يربط جنوب البحرين بشمالها.



وقال أكرم مكناس رئيس مجلس إدارة مجموعة "بروموسِفِن"إن الأعمال الإنشائية في مشروع "ديار الخير" لم تتوقف رغم الظروف الاستثنائية التي فرضتها جائحة كورونا، مؤكدا أن هذا الإنجاز يعكس حرص الفريق المتكامل القائم على المشروع على الالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ دون أي تأخير.

وأضاف مكناس "يأتي مشروع ديار الخير كمساهمة وطنية منها لدعم الجهود الحكومية الحثيثة في توفير المزيد من الوحدات السكنية أمام الأعداد المتزايدة من المواطنين، وبمزايا نوعية تناسب دخلهم"، معربا عن فخر "بروموسيفن القابضة" بأن نكون في صدارة المطورين العقاريين في مملكة البحرين، عبر نهوضها بتنفيذ مشروعات شكَّلت أحد أوجه التطور المعماري في المملكة مثل أبراج اللولو وحدائق الدير، وتواصل المجموعة اليوم مسيرة نجاحاتها معتمدة استراتيجيات جديدة تتلاءم وتطورات حاجيات ومتطلبات السوق العقاري.

من جانبها أوضحت ابتسام ليتوم مديرة المشاريع العقارية في مجموعة برموسِفن القابضة أن المجموعة اتخذت جميع الاستعدادات الازمة للبدء بتسليم الشقق لأصحابها من الساكنين والمستثمرين، وذلك بعد أن وفَّرت شقة نموذجية في المشروع تتيح الحصول على تصور كامل حول الشكل النهائي للشقة ومدى موائمتها لاحتياجاتهم السكنية والأسرية.

وأشارت ليتوم إلى الإقبال الجيد على المشروع من قبل الراغبين بالسكن من العائلات البحرينية الصغيرة والكبيرة نظرا للمزايا الفريدة التي يقدمها بأسعار تنافسية، إضافة إلى المستثمرين الساعين خلف تحقيق عوائد إيجارية ونسبة إشغال مرتفعة في هذه المنطقة الحيوية وسط البحرين.