أقامت شركة إبراهيم خليل كانو حفلاً خاصاً للاحتفاء باستكمال الدفعة الأخيرة من متدربي برنامج تطوير وتوظيف الخريجين "طموح" للمرحلة الأولى من البرنامج.

من جانبه، التقى عضو مجلس الإدارة المنتدب في شركة إبراهيم خليل كانو، طلال كانو، بالدفعة الأخيرة من منتسبي البرنامج، مسلطاً الضوء على دورهم الرائد في المساهمة في بناء مستقبل الشركة، قائلاً : "نؤمن في شركة إبراهيم خليل كانو بأهمية توظيف الشباب البحريني المبدع والطموح، ومساعدتهم على تطوير إمكانياتهم. يهدف برنامج “طموح” لاستقطاب صفوة الشباب البحريني المميز من مختلف أنحاء المملكة وإتاحة المجال أمامهم للتعرف عن قرب على القطاعات التي تعمل بها الشركة والمساهمة في تطوير سير العمل من خلال تحديد المجالات الممكن تطويرها. إذ إننا نؤمن بالكفاءات والإمكانيات المتميزة لهؤلاء المتدربين، فقد وقع الاختيار عليهم بالنظر إلى ما يتمتع به كل منهم من مهارات استثنائية.

ويمتد برنامج شركة إبراهيم خليل كانو لتطوير وتوظيف الخريجين لسنتين، ويهدف إلى تنمية مهارات العمل الاحترافية عند الخريجين البحرينيين بجانب توفير فرص لتطوير المهارات التقنية المتخصصة لديهم. يتاح للملتحقين في هذا البرنامج، والذين يتم اختيارهم من تخصصات مختلفة، العمل بنظام التناوب الوظيفي الذي يمنحهم فرصة التعرف على طبيعة العمل في كل قسم من أقسام الشركة واختيار ما يتناسب مع قدراتهم.



يتاح التسجيل في برنامج "طموح" للخريجين البحرينيين ممن تزيد معدلاتهم التراكمية على 3.0. لمزيد من المعلومات حول البرنامج وكيفية التقديم الرجاء زيارة https://careers.ekkanoo.com/tomooh.