كثفت لجنة عدائي البحرين استعدادها لتنظيم سباقها السنوي لمسافة 21.2 كيلومتر (نصف ماراثون – عقارات السيف) والذي سيقام الجمعة القادم 29 يناير الحالي.

وأكدت اللجنة أن السباق السنوي يأتي امتداداً للتعاون القائم والمستمر بين اللجنة و عقارات السيف والهادف إلى خلق أجواء تنافسية شريفة بين المشاركين من الجنسين بعد سلسلة من النجاحات التي تحقق في تنظيم السباقات خلال الفترة الماضية.

وسيكون الجميع على موعد مع نصف ماراثون عقارات السيف يوم الجمعة انطلاقاً من الساعة السابعة صباحاً لمسافة 21.2 كيلومتر، حيث سيشهد السباق مشاركة واسعة من الجنسين عطفاً على الاثارة والندية والمشاركة الواسعة الذي شهدها السباق الماضي والذي كان نصف ماراثون كريدي مكس.

ويحظى سباق نصف ماراثون عقارات السيف بمشاركة واسعة من الجنسين من داخل وخارج مملكة البحرين، حيث سيكون الجميع على موعد مع الإثارة والتنافس.

وتحرص عقارات السيف على دعم وتنظيم سباق نصف ماراثون سنوياً بالتعاون مع لجنة عدائي البحرين، حيث دأبت عقارات السيف على رعاية سباقات اللجنة منذ فترة التسعينات وإلى يومنا هذا انطلاقاً من مسؤوليتها وحرصها على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

وأعربت لجنة عدائي البحرين عن تقديرها للتعاون المستمر والدعم اللامحدود الذي تحظى به اللجنة من عقارات السيف والذي يساهم بتحقيق أجواء تنافسية مميزة للمشاركين في السباقات.