استقبل رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح في مكتبه أمس النائب إبراهيم النفيعي، عضو مجلس النواب.

وأشاد الصالح بالحرص والاهتمام الذي يوليه أعضاء مجلس النواب بشأن إبراز المسيرة الديمقراطية في البحرين، والتأكيد على الثوابت الوطنية التي أرسى دعائمها جلالة الملك المفدى من خلال مشروعه الإصلاحي الكبير.

ونوّه بالأنشطة والفعاليات التي يقيمها أعضاء مجلس النواب، وخصوصاً في المناسبات الوطنية، وذلك للتأكيد على الانتماء والولاء للمملكة وقيادة جلالة الملك المفدى، مشيداً بالندوات الثقافية والملتقيات الحوارية التي يقيمها مجلس النفيعي، ومن بينها الملتقي الحواري السنوي "الملك.. القائد.. الإنسان"، الذي أقيم للعام الثالث على التوالي في ديسمبر الماضي، وأسهم في إبراز القيم والمبادئ الإنسانية الراسخة في البحرين، والتي تتجسد في جلالة الملك المفدى، ومبادراته العديدة لنشر السلام والتسامح والتعايش بين دول وشعوب العالم.



من جانبه، تقدم النائب النفيعي بخالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس الشورى، لما يوليه من اهتمام ورعاية للفعاليات الوطنية، والبرامج الثقافية الهادفة، معرباً عن الفخر والاعتزاز برعاية رئيس مجلس الشورى للملتقى السنوي الذي ينظمه مجلس النفيعي تزامناً مع احتفالات البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة لإبراز الجهود الإنسانية لجلالة الملك المفدى أيده الله، وما يتحقق من إنجازات ونجاحات في المجالات كافة بفضل القيادة الحكيمة لجلالة الملك المفدى.