استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم، وذلك في مقر الاتحاد.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئيس وأعضاء إدارة نادي اتحاد الريف في بيت الكرة البحرينية.

وتم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع العامة التي تتعلّق بأطر التعاون بين الطرفين، كما اطلع سعادة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم على تحضيرات نادي اتحاد الريف للمشاركة في الدوري المفتوح للهواة، والذي يعتزم الاتحاد تنظيمه خلال الفترة المقبلة؛ تنفيذًا لتوجيهات لجنة استجابة برئاسة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية رئيس لجنة "استجابة" سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم ضرورة مواصلة العمل بما يخدم تطلعات الأسرة الرياضية عمومًا والكروية خصوصًا، مشيرًا إلى أن الاتحاد يدعم توجهات جميع الأندية غير الأعضاء بالاتحاد الساعية للاندماج في مثل هذه البرامج التي تسهم في فتح الباب لضم المزيد من الأندية كأعضاء منتسبين للاتحاد بما ينعكس إيجابًا على الكرة البحرينية بشكل عام.

بدوره، أشاد رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم بخطوات الاتحاد الاتحاد البحريني لكرة القدم في دعم منظومة كرة القدم البحرينية، كما نوه بدعم رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عبر تعزيز التعاون المشترك، ومشيرًا إلى أن مشاركة ناديه في دوري الهواة تعزيز لرؤى الاتحاد التطويرية والهادفة لمنح أكبر عدد ممكن من الشباب الرياضة لمزاولة كرة القدم وسط أجواء رسمية وتنافسية.

حضر اللقاء الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، وعدد من أعضاء مجلس إدارة نادي اتحاد الريف.

وقدم رئيس نادي اتحاد الريف عبدالله كاظم درعًا تذكاريًا لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.