قالت وزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أنه تم طرح مناقصة مشروع رصف الطريق الترابي 3330 والطرق المحيطة بمجمع 733 في منطقة الناصفة بمحافظة العاصمة من قبل مجلس المناقصات والمزايدات.

وأضافت الوزارة إلى أن المشروع مدرج ضمن برنامج رصف الطرق الترابية الذي يهدف إلى تسهيل انسيابية الحركة المرورية وسهولة تنقل القاطنين من وإلى مساكنهم، من خلال خلق شبكة طرق آمنة في المنطقة .

يذكر ان المشروع سيشتمل على أعمال الرصف وإنشاء الطرق الممتدة بطول حوالي 2 كيلومتر وسيخدم 134 وحدة سكنية كما سيشمل انشاء شبكة لتصريف مياه الامطار وتوفير أعمدة الانارة ووضع القنوات الأرضية لاستخدامها من قبل الخدمات، الى جانب إنشاء مرتفعات لتخفيف السرعة ووضع الإشارات والعلامات المرورية التنظيمية والتحذيرية اللازمة لتحقيق السلامة المطلوبة على الطرقات، كما سيتضمن المشروع انشار رصيف للمشاة على امتداد طريق 3325 لتسهيل رياضة المشي للأهالي.

واشاد المهندس صالح طرادة رئيس مجلس امانة العاصمة بجهود الوزارة في تطوير وتنمية البنية التحتية المتمثلة في اعمال رصف الطرق وخاصة في منطقة الناصفة مجمع 733 التي تشهد تطور عمراني حديث، لافتاً إلى هذه الاعمال تلقى ترحاب من اهالي المنطقة وخاصة فيما يخص توصيل المنطقة بشبكة تصريف مياه الامطار.

الجدير بالذكر أن الوزارة قد انتهت في وقت سابق من تنفيذ مشروع انشاء شبكة صرف صحي في المنطقة ذاتها بمجمع 733 وشمل أيضا جزء من مجمع 743 في سند، حيث تم توصيل 364 منزلاً لتزويدهم بخدمات الصرف الصحي . ​