أطلقت شركة "هواوي" الجيل الثالث من أجهزتها المحمولة حاسوب HUAWEI MateBook X والذي تم تطويره ليضم الأفضل من الأجيال السابقة من الحواسيب الشخصية خفيفة الوزن وسهلة الحمل. حيث أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتجربة مُبتكرة تتيح لهم العمل على أجهزة متعددة، تتناسب مع أنماط حياتهم المختلفة ومختلف السيناريوهات.

ولا تقتصر مزايا الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X الجديد على تصميمه الأنيق ووزنه الخفيف وقابليته للنقل فحسب؛ بل يضم أحدث الابتكارات بما في ذلك ميزة العرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration والتي تعد الحل الأمثل لنقل الملفات بكل سهولة بين أنظمة Windows وAndroid ، ليصبح بذلك أيقونة الجيل الثالث من المكاتب المتنقلة الذكية.

واستطاعت هواوي أن تحدث ثورة رقمية هائلة في جهاز HUAWEI MateBook X من خلال ميزة العرض على عدة شاشات -Multi-Screen Collaboration. وتتيح هذه الخاصية العصرية ربط الحواسيب الشخصية وهواتف هواوي الذكية طوال الوقت مما يسمح للمستخدمين التحكم في بواجهة الهاتف على شاشة الكمبيوتر بنقرة واحدة على لوحة اللمس. ومن خلال إصدار نظام التشغيلEMUI 11 الفائق من هوواي، ويمكن الآن لشاشة الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X المطورة عرض ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات للهاتف الذكي في نفس الوقت لتعزيز الكفاءة والإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز مزوداً بوظيفة تصوير الشاشة والتي تتميز بسهولة استخدامها لالتقاط صورة للشاشة بسرعة فائقة عن طريق التمرير لأسفل الشاشة بثلاثة أصابع. بعد تصوير الشاشة، يمكن التعرف على النص الموجود في الصورة تلقائياً، مما يرفع مستوى الكفاءة أثناء العمل أو الدراسة.

كما، ويضم الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X الجديد على عدد مذهل من الميزات الرائعة التي تجعل تجربة المكتب الذكي أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام. حيث يأتي الجهاز المبتكر كأول حاسوب شخصي يتميز بلوحة نقر مع تقنية HUAWEI FreeTouch باعتبارها واحدة من أفضل "ردود الفعل اللمسية" في سلسلة أجهزة نظامWindows ، حيث تحتوي على 8 لوحات كهرباء انضغاطية، وتستجيب بسرعة فائقة بغض النظر عن مكان النقر للاستمتاع بتجربة لمس سلسلة. وتتميز لوحة المفاتيح الجديدة بالحجم الكامل بمفاتيح مقص توفر مسافة انتقال للمفاتيح تبلغ 1.3 ملم لجعل الكتابة ممتعة، مع إضاءة لوحة المفاتيح التي توفر إضاءة رئيسة للاستخدام في وقت متأخر. وعند استخدام الحاسوب الشخصيHUAWEI MateBook X الجديد، لا يحتاج مستخدميه للقلق حول إصدار ضوضاء أثناء الكتابة وإزعاج من حولهم ومقاطعة حبل أفكارهم.

الجدير بالذكر أن شركة هواوي الرائدة تواصل تصدر المشهد الرقمي عبر التزامها بتقديم أحدث الحواسيب الشخصية المحمولة في السوق، بجانب توفير تجربة اتصال رائعة وأداء عالي للارتقاء بتطلعات المستخدمين إلى مستويات جديدة. ومن خلال تزويد أجهزتها بأحدث التقنيات مثل خاصية العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration المحسّنة، أصبح العمل عن بُعد أسهل وأكثر متعة. وستحرص شركة التنقيات الرائدة على فتح آفاق أوسع لأجهزتها من الحواسيب الشخصية لرفع مستوى إنتاجية المستخدمين دون الإغفال عن تقديمها بتصاميم مُبتكرة ومتقنة الصنع. وتسعى شركة التقنيات الرائدة عبر إطلاق الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X الجديد، إلى تقديم أفضل ما في أجهزة الجيل الثالث الإنتاجية النموذجية.