كشفت علامة "أندر آرمور"، عن افتتاح متجرها الأوّل رسمياً في البحرين ضمن وجهة التسوّق الفاخرة سيتي سنتر البحرين، ليكون المتجر الأوّل من نوعه الذي تم تصميمه بما ينسجم مع المعايير العالمية للعلامة على مستوى المنطقة ليضمن تجربة تسوق فاخرة وسلسة للعملاء.

وتهدف "أندر آرمور"، من حضورها الأوّل في السوق البحرينية إلى توفير تشكيلتها الواسعة من المنتجات والإكسسوارات الرياضية المصممة على يد الخبراء، بما في ذلك الملابس والأحذية الرياضية ومعدات التمرين الأساسية، أمام العملاء بمنتهى السهولة والراحة.

ويتميز "سيتي سنتر البحرين"، بموقعه وسط المنامة بالقرب من الأحياء الرئيسية ومراكز التجزئة والأعمال في المدينة، مما يجعله وجهة تسوق عائلية مفضلة للمقيمين والزوار على حد سواء.

وبالإضافة إلى أحدث الملابس الرياضية للرجال والسيدات من "أندر آرمور"، يقدم المتجر أحدث القطع من مجموعة روك الشهيرة والمُصممة بالتعاون مع النجم دوين جونسون الملقب ذا روك، السفير العالمي لعلامة أندر آرمر.

وتم افتتاح المتجر الأول للعلامة في البحرين لمواكبة تطلعات العملاء وتلبية احتياجات الرياضيين من جميع الأعمار والمستويات، حيث يضم المتجر فريقاً من الموظفين المؤهلين لتقديم النصائح حول مختلف الاستفسارات وتلبية الاحتياجات الفردية للعملاء وعشاق الفرق الرياضية.

وقال نائب رئيس شركة أندر آرمور في الشرق الأوسط لي ديفون: "فخورون بافتتاح متجرنا الأوّل في البحرين وتسجيل حضورنا الرسمي أمام عشاق الرياضة في هذه السوق المميزة، حيث يأتي المتجر الجديد من أندر آرمور لتلبية احتياجات العملاء من المقيمين والزوار في جميع أنحاء المنامة والبحرين".

وأضاف "تعتبر البحرين دولة نابضة بالحيوية والتنوع والتجارب المذهلة، ويسعدنا أن نكون جزءاً من مجتمعها المميز، حيث نتطلع للقاء عملائنا في المتجر والملاعب وحلبات الجري، لنقدّم قيم العلامة التي تتمحور حول المشاركة واللياقة والمتعة والإنجاز الرياضي للجميع في البحرين".