أعلنت الشركة البحرينية الكويتية للتأمين ش.م.ب عن رعايتها حملة جمعية "ألواني البحرين" التي نفذتها تحت عنوان" المرأة والصحة"، وهدفت إلى نشر التوعية بأهمية الحفاظ على صحة المرأة البحرينية وتمتعها بحياة سليمة جسديا ونفسيا بما يمكنها من أداء دورها الاقتصادي على أكمل وجه.

وأعربت جمعية ألواني البحرين عن شكرها لهذه الرعاية من قبل الشركة البحرينية الكويتية للتأمين، والتي تأتي في إطار حرص الشركة على النهوض بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع البحريني بمختلف شرائحه، بما في ذلك شريحة النساء اللواتي ينهضن بدور بارز خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة.

وساعد هذا الدعم في تحقيق الأهداف المنشودة لحملة "المرأة والصحة"، والتي تأتي في إطار العمل المتواصل للجنة الصحية في جمعية "ألواني البحرين" على تقديم خدمات صحية مساندة للمرأة والأسرة البحرينية ونشر الوعي الصحي لدى الشرائح الأكثر ضعفا في المجتمع البحريني، وتزامنا مع احتفالات مملكة البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة.

وقد تضمنت الحملة بشكل رئيسي تنظيم أربع ندوات عن بعد جرى فيها استضافة أطباء وخبراء صحة وتغذية وتمارين من مختلف الاختصاصات، إضافة إلى انتاج أفلام توعوية بكيفية الحفاظ على صحة المرأة كمنطلق أساسي في صحة الأسرة والمجتمع ككل.