وليد عبدالله:

تختتم غداً الخميس مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بإقامة 3 مواجهات عند الساعة 6 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد النادي الاهلي المباراة التي تجمع بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي البحرين، فيما يحتضن ملعب نادي الرفاع التي تجمع بين فريق الحالة وفريق التضامن، بينما يحتضن ملعب مدينة حمد التي تجمع بين فريق نادي سترة وفريق نادي الاتحاد.

وبالعودة لمباريات الخميس، فالخالدية بقيادة المدرب الفني أحمد صالح الدخيل يحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويسعى أن يواصل في سكة الانتصارات من خلال عبور محطة البحرين هذا المساء.

البحرين بقيادة المدرب الوطني بدر خليل يسعى لتحقيق انتصاره الثاني في المسابقة، بعد سلسلة التعادلات في 4 مناسبات وخسارتين، حيث يتطلع لحصد النقطة العاشرة التي يحسن من خلالها موقفه في الترتيب العام.

الحالة بقيادة المدرب الوطني عارف العسمي يحتل المركز الثالث برصيد 13 نقطة، يطمح أن يحقق الفوز في مباراة الخميس لحصد النقطة 16 التي تقربه من العودة لصدارة الترتيب.

في المقابل، يخوض التضامن لقاءه الخميس وهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطة واحدة، ولا يزال الفريق يحاول أن يحقق فوزه الأول في المسابقة بعد سلسلة الهزائم في 6 مباريات وتعادله في مباراته الأخيرة أمام البحرين.

سترة والذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، يطمح أن يحقق النقطة 14 التي تعزز من موقعه بين الأربعة الكبار وتدفعه للمنافسة على الصدارة.

وعلى الناحية الأخرى، يدخل الاتحاد بقيادة المدرب الوطني محمد المقله المباراة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 4 نقاط، ويطمح الفريق لتجاوز نتائجه في الفترة السابقة بتحقيق فوز مهم وثمين يعيد له الثقة والتوازن ويحسن من موقفه في الترتيب العام للمسابقة.