اختار مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة بالمملكة العربية السعودية الحكم الدولي البحريني علاء حماد ومدير الساحة سيد حميد مرزوق للمشاركة في بطولة المملكة لجمال الخيل العربية الأصيلة "كحيلة" 2021 التي تقام في العاصمة السعودية الرياض تحت اشراف مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة.

ويأتي مشاركة علاء حماد وسيد حميد مرزوق في إطار التعاون اللامحدود بين الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة مع مركز الملك عبدالعزيز للخيل العربية الأصيلة، حيث شاركا في الاجتماعات التنسيقية التي عقدت للبطولة بعد وصولهما إلى الرياض.

وستقام بطولة المملكة لجمال الخيل العربية خلال الفترة من 27 حتى 30 يناير الحالي حيث قررت اللجنة المنظمة تمديد البطولة لأيام إضافية في ظل المشاركة الواسعة من الملاك والاسطبلات.

وأعرب علاء حماد وسيد حميد مرزوق عن بالغ شكرهم وتقديرهم إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه المتواصل للكوادر الفنية والتحكيمية للمشاركة في البطولات الخارجية، مشيرين إلى أن هذه المشاركة تنعكس بالإيجاب على البطولات المحلية في ظل اكتساب الخبرة وانعكاسها على الكفاءات البحرينية في تنظيم البطولات داخل المملكة.

وأكد علاء حماد وسيد حميد مرزوق أن بطولات جمال الخيل العربية الأصيلة في المملكة العربية السعودية تشهد تنافس مثير ومشاركة واسعة وهو ما يؤكد المكانة المتميزة لهذه الرياضة في الوطن العربي، مبينين إلى أنهم سيبذلون قصارى جهدهم للمساهمة في إخراج البطولة بأفضل صورة تحكيمية وفنية وتنظيمية.