اعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن النسخة الجديدة المترقبة لبرنامج "ادخار الوطني" لعام 2021.

ويتميز برنامج ادخار الوطني 2021 بمزايا إضافية منها منح أرباحًا سنوية دون الحاجة للحصول على شهادة، مع إمكانية التأهل لدخول السحوبات، بالإضافة إلى سهولة الإيداع و التحويل. كما بإمكان العملاء فتح حساب عبر تطبيق بنك البحرين الوطني للخدمات المصرفية الإلكترونية الذي تم طرحه مؤخرًا لراحة العملاء وليمنحهم فرص الفوز بجوائز قيمة على مدار العام.

ويقدّم برنامج "ادخار الوطني" فرصة الفوز بجوائز نقدية عديدة عبر إيداع مبلغ 50 دينار بحريني كحد أدنى، وباستطاعة العملاء الكرام زيادة فرصهم للفوز من خلال مضاعفة مدخراتهم بالقيمة نفسها. وسيحظى 32 فائزًا بجائزة قدرها 25,000 دولار أمريكي لكلٍ منهم، وسيحصل 11 فائزاً على جائزة قيّمة عبارة عن راتب بقيمة 50,000 دولار أمريكي. كما يشمل البرنامج أيضًا جوائز نقدية سخيّة تبلغ كل واحدة منها 100,000 دولار من نصيب 4 فائزين محظوظين، إضافة إلى جائزة كبرى بقيمة 500,000 دولار لفائز واحد، وجائزتي الحلم التي تبلغ قيمتها 1,000,000 دولار لكل منهما.



وبهذه المناسبة، قال صباح عبداللطيف الزياني، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين الوطني قائلًا: "في نسختنا العشرين من برنامج الوطني للادخار، نحن نسعى لتقريب المسافة بين راحة العملاء واحتياجاتهم المالية وذلك عن طريق مكافأتهم وتحقيق أحلامهم ضمن برنامج "ادخار الوطني" في نسخته الجديدة والذي يتضمن حصول 50 فائز محظوظ على جوائز يبلغ مجموعها 4,250,000 دولار أمريكي. ومع إطلاق تطبيق الخدمات المصرفية الرقمية الجديد، بإمكان العملاء الآن فتح حساب والانضمام إلى عائلة بنك البحرين الوطني ليستمتعوا بكل ما نتميز به على مدار الساعة وفي أي مكان."

ويسعى بنك البحرين الوطني لمواصلة تحويل أمنيات ورغبات العملاء إلى واقع ملموس، فضلًا عن الارتقاء بحياتهم من خلال تحفيز ثقافة الإدارة المالية والوعي المالي.