أعلن بنك البركة الإسلامي، إحدى المؤسسات المالية البحرينية الرائدة في مجال المصرفية الإسلامية، عن منح جوائز نقدية تصل إلى 2,000 دينار لجميع طلبات التمويل العقاري المُنفذّة للمستفيدين من برنامج مزايا الإسكاني التابع لوزارة الإسكان، وذلك ابتداءً من فبراير 2021.

ويقدم بنك البركة الإسلامي عبر حملته الترويجية للتمويل العقاري لبرنامج "مزايا" مجموعة من المميزات الجذابة، التي تشمل معدلات ربح تنافسية ودفع مبلغ مُقدم منخفض، بجانب إعفاء العملاء من الرسوم المصرفية للتمويل، وفرصة الحصول على جائزة نقدية سخيّة. وباستطاعة عملاء البنك تقديم طلب تمويل "مزايا" بمبلغ يصل إلى 120 ألف دينار لمدة سداد تصل إلى 25 سنة. وستغطي الحملة رسوم اشتراكات التأمين على الحياة لصالح العملاء، علاوة على رسوم التأمين ضد الحريق على وحداتهم السكنية.

وقالت رئيس إدارة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البركة الإسلامي البحرين فاطمة العلوي: "يسرنا جداً تقديم امتيازات إضافية لحملة تمويل "مزايا" التي تخدم فئة كبيرة من عملائنا الأعزاء من مستفيدي برنامج "مزايا" الإسكاني، الذين يتطلعون إلى الحصول على مساكنهم الخاصة. وتعكس هذه الامتيازات المُتعدّدة والمصحوبة بجوائز نقدية فورية لكافة الطلبات المُنفذّة ضمن الحملة سعينا المستمر لتسهيل إمكانية امتلاك العملاء الوحدات السكنية. ومن هذا المنطلق، نتشرف بدعوة الجميع ممن تنطبق عليهم اشتراطات برنامج "مزايا" لاغتنام هذه الفرصة الحصرية وتقديم طلبات التمويل العقاري للاستفادة من عروض الحملة".



وتعد حملة تمويل "مزايا" إحدى محصلات التعاون المُثمر والقائم بين بنك البركة الإسلامي وكل من بنك الإسكان ووزارة الإسكان. وتعكس هذه المبادرة التزام "البركة الإسلامي" المتواصل بتوفير أفضل الخدمات والحلول الملائمة لمتطلبات العملاء الكرام، بما في ذلك حلول التمويل العقاري المتميّزة.

ومنذ تأسيسه عام 1984 في المملكة، نجح بنك البركة الإسلامي - البحرين في تحقيق سجل حافل في مجال الابتكار وتحقيق نتائج متميزة في عملياته، فهو يحتل مركزاً متقدماً بين البنوك الرائدة التي تقدم منتجات وخدمات مصرفية إسلامية لعدد متنامٍ من العملاء العالميين، ويركز بوجه خاص على تطوير وتقديم الحلول الفريدة للاستثمار بما هو موافق لأحكام الشريعة الإسلامية. ويستفيد بنك البركة البحرين من الدعم القوي الذي يوفره له المركز المالي القوي والمتين.