أكد مدير عام شركة المناعي للزجاج والألمنيوم المهندس أحمد درويش المناعي، أن "قوة دفاع البحرين، بمنتسبيها وأفرادها، مثال بارز وواضح وحي على الوفاء المطلق للمهام والمسؤوليات التي يحملون أمانتها بكل صدقٍ وإخلاص".

ورفع المناعي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، القائد الأعلى، حفظه الله ورعاه، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد، نائب القائد الأعلى، رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب المعالي، المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة القائد العام لقوة دفاع البحرين، وجميع منتسبي قوة دفاع البحرين، بمناسبة حلول الذكرى الـ 53 لتأسيس قوة دفاع البحرين.

وقال المناعي "في هذا اليوم المبارك من كل عام يسعدنا أن نهنئ القوات المسلحة البحرينية بعيدها المجيد مقرونة بأطيب الأمنيات وبموفور العطاء والتضحية في حماية الوطن".



وأضاف "نهنئ القوات المسلحة بعيدها الثالث والخمسين، وننوه بحكمة القيادة بأركانها وضباطها وأفرادها مع التأكيد على وفائهم المطلق للمهام والمسؤوليات التي يحملون أمانتها بكل صدقٍ وإخلاص، وعلى المسؤولية الوطنية التي كلفهم بها شعبنا البحريني في الدفاع عن الوطن والحفاظ على سلامة أراضيه ومقدساته وتاريخه العريق. داعين المولى عزّ وجل أن يعيده عليكم يا أبطال الوطن بكل الخير وعلى جلالة الملك المفدى بكل الوفاء والولاء".