أعلنت شركة بتلكو اليوم عن تمديد فترة ترقية سرعات الفايبر حتى نهاية شهر أغسطس 2021، حيث سيستفيد جميع زبائن الفايبر بالسرعات المضاعفة مجانًا وبدون أي رسوم إضافية.

تسهم مبادرة بتلكو في زيادة سرعة باقة الزبون الحالية حتى 5 مرات، مما تتيح خدمة انترنت عالية السرعة وبالتالي تعزيز تجربة التصفّح والبث وتنزيل الملفات، بجانب تحسين تجربة الاتصال المرئي مما يدعم التعليم عن بُعد والعمل من المنزل لزبائن بتلكو في ظل الظروف الراهنة.

وفي حديثه حول المناسبة، صرح السيد ميكيل فينتر، الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو قائلًا: "رأينا الأثر الإيجابي على الزبائن الذي نتج عن مبادرة بتلكو لترقية سرعات جميع باقات الفايبر، بالأخص خلال الفترة الذي ازداد فيها الاعتماد على وسائل التكنولوجيا وخدمات الانترنت. ومن هذا المنطلق، قررنا تمديد فترة ترقية سرعة الإنترنت حتى نهاية شهر أغسطس لهذا العام ليستفيد الزبائن من هذه الترقية خلال العام الأكاديمي وكذلك خلال فترة الصيف."



وأضاف السيد فينتر بقوله: "تلتزم الشركة بدورها في المسؤولية الاجتماعية وتفتخر بدورها كعضو فعّال في فريق البحرين والمساهمة في الجهود لمكافحة فايروس كورونا. ومنذ بداية العام الماضي، قمنا بإطلاق عدد من المبادرات التي تهدف لدعم أفراد المجتمع على مواصلة أنشطتهم وأعمالهم اليومية مع الحفاظ على سلامتهم بالبقاء في المنازل. ويتماشى قرارنا بمواصلة هذه المبادرة مع أهداف حملة "خلك_في_البيت" التي أطلقناها مؤخرًا."

واختتم السيد فينتر حديثه بالقول: "أود أن أشكر شركة البحرين الوطنية للبرودباند "بي نت"، الشركة الوطنية المسؤولة عن تزويد خدمات شبكة النطاق العريض في المملكة، لدعمها في تمكين إطلاق هذه المبادرة."

وقالت مي الخطيب، إحدى زبائن الفايبر من بتلكو: "سُرِرت كثيرًا بتلقي الرسالة النصية التي أشارت إلى ترقية سرعة الفايبر وسُعدت أكثر حينما تمّ تمديد فترة هذه الميزة. منذ بداية العام الماضي، قمنا أنا وزوجي سام بالعمل من المنزل في بعض الأحيان بسبب الظروف الراهنة. ومن خلال هذه الخدمة المُتميزة من بتلكو، تمكنا من مُتابعة أمورنا المتعلقة بالعمل بكل سلاسة، علاوة على الاستمتاع بأوقات الفراغ في اللعب ومشاهدة التلفاز مع العائلة."

وسيستفيد زبائن بتلكو فايبر الحاليين تلقائيًا من ترقية السرعة من دون الحاجة للقيام بأي إجراء لتفعيل الترقية. أما بالنسبة لزبائن بتلكو فايبر الجدد، فيمكن الاستفادة من ترقية السرعة فور تسجيلهم في أحد الباقات. فسيتم ترقية سرعة باقة 10Mbps إلى 20Mbps، وسرعة باقة 20Mbps إلى 40Mbps، وسرعة باقة 30Mbps إلى 100Mbps، بجانب ترقية سرعة باقة 100Mbps إلى 500Mbps.