كشفت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن تسجيل مرحلة الطلب المسبق على أحدث هواتفها الرائدة Galaxy S21 5G إقبالاً استثنائياً من جانب المستهلكين في المنطقة. وكانت الشركة قد أتاحت للمستهلكين التسجيل مسبقاً للحصول على هواتفها الجديدة قبل طرحها بشكل رسمي في السوق، وهو إجراء اعتادت سامسونج القيام به بهدف تمكين عشاق ابتكاراتها ليكونوا من أوائل المستهلكين الذين يحصلون على هواتفها الذكية ويستكشفون مزاياها الجديدة والمتطورة. وشهدت مرحلة الطلب المسبق على مجموعة هواتف Galaxy S21 5G والتي أطلقت خلال الفترة بين 14 يناير و 4 فبراير 2021، نمواً بنسبة 46% مقارنة بالجيل السابق من هواتف هذه السلسلة الذي تم إطلاقه في عام 2020. واستحوذ هاتفGalaxy S21 Ultra على65% من إجمالي الطلبات المسبقة على الهواتف الجديدة.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم الهواتف المتحركة في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "أظهر المستهلكون في المنطقة إقبالاً استثنائياً ومشجعاً على خدمة الطلب المسبق، وتؤكد الزيادة بنسبة 46% مقارنة بالوقت نفسه من عام 2020 أننا على المسار الصحيح، بالإضافة إلى إظهار أهمية ودور الأعمال التي تركز على العملاء في عالم التكنولوجيا والابتكار. يسعدنا إطلاق مجموعة هواتف Galaxy S21 Series 5G في المنطقة، ونتطلع لجعل الحياة اليومية للمستهلكين أكثر إثارة مع أجهزتهم الجديدة خلال الفترة المقبلة."

وتضم مجموعة الهواتف الجديدة كلياً 5G Galaxy S21 وGalaxy S21+ 5G و Galaxy، وتعتبر أحدث ابتكارات الشركة في عالم الهواتف الذكية، حيث توفر للمستخدمين القدرة على التفاعل مع العالم المحيط بهم ومشاركة أجمل لحظات حياتهم والتواصل مع الأشياء والأشخاص والتعبير عن أنفسهم وإبداعاتهم بشكل لم يسبق له مثيل. وتدشن هذه المجموعة فصلاً جديداً في تجارب الهواتف الذكية الغامرة، بفضل الابتكارات والتصاميم المرئية الجديدة كلياً، بالإضافة إلى قدرات وإمكانيات الكاميرا والفيديو الاحترافية، وتجارب المشاهدة والاتصال المتميزة.



ويُعد أمن المعلومات أمر فائق الأهمية في الإرث الابتكاري لمجموعة Galaxy، الأمر الذي ألهم سامسونج لتأمين جميع هواتف مجموعة Galaxy S21 بواسطة Samsung Knox Vault وهي منصة أمان خاصة بشركة سامسونج بتقنية النظام على شريحة (SoC)، التي تتيح للهاتف ميزة جديدة من الحماية بفضل إضافة ذاكرة آمنة صعبة الاختراق إلى معالج الهاتف الآمن.كما تم تصميم هواتف المجموعة الجديدة مع ميزة تسجيل فيديوهات مميزة من أي مسافة ومن أي زاوية بدقة 8K المذهلة، مع التقاط صور بدقة عالية تبلغ 33 ميجابكسل من مقاطع الفيديو، بالإضافة إلى الاحتفاظ باللحظات الهامة، عبر ميزة التقاط الصور ومقاطع الفيديو باستخدام ميزة اللقطة الواحدة، المعززة بتقنية الذكاء الاصطناعي، ما يرتقي بتفاعلات الهاتف الذكي إلى مستويات جديدة.