أصدر الرئيس التنفيذي لشركة الوطن للصحافة والنشر إبراهيم الحسيني قراراً بتعيين راجي عبدالرحمن كتمتو مديراً عاماً لشركة الوطن.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي:"يسعدنا أن ينضم إلى فريق الوطن راجي عبدالرحمن كتمتو من يوم الأحد ليشغل منصب المدير العام بالشركة، والذي نأمل أن تستفيد الوطن من خبراته الإدارية الطويلة في تطوير العمل، وأن يضيف مزيداً من التطوير إلى عمل الشركة ضمن أهدافنا التطويرية، ونتمنى له كل التوفيق فيما أوكل إليه من مهام".

يشار إلى أن المدير العام الجديد يمتلك خبرة طويلة في مجال العمل الإداري في الجهات الحكومية، فقد شغل منصب رئيس الشؤون الإدارية والمالية بالمجلس الأعلى للنفط سابقاً، كما كان ضمن الفريق المؤسس لهيئة تنظيم سوق العمل، وشغل منصب نائب الرئيس التنفيذي لهيئة تنظيم سوق العمل، وعمل مستشاراً للرئيس التنفيذي لشؤون المشاريع بالهيئة، كما عمل مدرساً لمادة التسويق بكلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين.



وعلى الصعيد الرياضي فقد عمل مديراً تنفيذياً للمجلس البحريني للألعاب القتالية، وعين عضواً بمجلس إدارة الاتحاد البحريني للفروسية وقفز الحواجز "سابقاً"، ثم أميناً للسر العام للاتحاد البحريني للسيارات، كما شغل منصب رئيس نادي الكارتينغ، وشغل منصب أمين السر العام بالاتحاد العربي للسيارات.