رفع الدكتور خالد أحمد حسن وكيل الثروة الحيوانية في وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الموقر والى شعب البحرين الوفي بمناسبة الذكرى العشرين لميثاق العمل الوطني الذي يصادف 14 فبراير.

وأكد أهمية هذه الذكرى، وما نتج عنه مشروع ميثاق العمل الوطني في نهضة مملكة البحرين، وحالة التلاحم الوطني التي قل نظيرها بين بلدان العالم، حيث وصلت نسبة التصويت على ميثاق العمل الوطني 98,4%، الأمر الذي جسد حالة نموذجية في تلاقي القيادة والشعب قل وجودها بين دول العالم.

وقال إن ميثاق العمل الوطني مثل انطلاقة مهمة نحو آفاق رحبة لمستقبل أفضل لمملكة البحرين ولقد تحققت بفضل إرادة قيادتنا الحكيمة، وشعب مملكة البحرين نهضة في شتى الميادين، وعلى مختلف الأصعدة، وهو ما يجعلنا أمام تحدٍّ حقيقي من أجل الحفاظ على ما تم تحقيقه وإنجازه ومواصلة العمل في مسيرة النهضة الشاملة.

وأضاف إن ميثاق العمل الوطني مثل علامة مضيئة في تاريخ مملكة البحرين الحديث، وخطوة رائدة لتحقيق الرؤية الثاقبة والهادفة إلى التنمية المستدامة الشاملة من اجل تنمية الوطن وازدهاره.

وقال ان ذكرى الميثاق فرصة لتجديد العهد والولاء لجلالة الملك المفدى، والعمل بجد واجتهاد للحفاظ على المكتسبات الوطنية التي تحققت بفضل القيادة السياسية وتلاحم الشعب من أجل تحقيق الأهداف الوطنية الكبرى.