قدمّت سيكو ش.م.ب. (م) البنك الإقليمي الرائد في مجال إدارة الأصول و الوساطة والخدمات المصرفية، رعايتها لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020/2021.

وأشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة برعاية سيكو، مؤكدًا أن هذا الدعم سيحقق النجاح لهاتين المنافستين اللتين يترقبهما الجمهور الرياضي في المملكة، مشيرًا إلى أن هذه الرعاية تعكس دون أدنى شك حرص المسؤولين في سيكو على تطبيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاعي الشباب والرياضة بالمملكة عبر التعاون مع الاتحاد البحريني لكرة القدم.



ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بما تشكله هذه الرعاية من تعزيز للتطورات الرامية للتطوير والوصول بكرة القدم البحرينية إلى أعلى المستويات، عبر تهيئة أسباب النجاح التنظيمي للمسابقتين بهذا الدعم، معربًا عن اعتزازه بالتعاون البناء مع البنك واستمرار الدعم لأنشطة وفعاليات ومسابقات الاتحاد البحريني لكرة القدم. وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عن خالص شكره وتقديره للرئيس التنفيذي لسيكو، السيدة نجلاء الشيراوي؛ لتفاعل البنك وتقديمه هذه الرعاية. وأشار إلى أن تقديم الرعاية يعكس التعاون الإيجابي من قبل سيكو؛ لدعم الأنشطة الرياضية في البحرين بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع كرة القدم.

من جانبها، أعربت الرئيس التنفيذي لسيكو، السيدة نجلاء الشيراوي عن فخر البنك بدعم مسابقة كأس جلالة الملك المفدى ومسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم والإسهام في نجاحهما، مقدمة الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، على الجهود التي يبذلها الاتحاد في سبيل تطوير مسابقاته بما ينعكس على منظومة كرة القدم في مملكة البحرين.

وأكدت الشيراوي أن دعم البنك للرياضيين والفعاليات الرياضية يعد مسؤولية وطنية من خلال تفعيل الشراكة المجتمعية، مضيفة أن رعاية الشباب البحريني والمسابقات الكروية على وجه الخصوص هو نهج راسخ لدى إدارة البنك .وأوضحت الشيراوي أن البنك سيواصل تقديم أشكال الدعم كافة لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية والرياضية، وبالأخص على مستوى كرة القدم، متمنية في الوقت ذاته كل التوفيق والنجاح للقائمين على مسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز.