رفع الوكيل المساعد للموارد والمعلومات بوزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، محمد عادل أبو حسان، أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى شعب البحرين الكريم بمناسبة الذكرى العشرين للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وقال إن الالتفاف الوطني في التصويت على الميثاق الوطني بلغ نسبة عالية جداً على مستوى الاستفتاءات في العالم، والبالغة 98.4%، مما يؤكد حقيقة أصالة هذا الشعب والتحامه مع جلالة الملك المفدى في قيادة المشروع الوطني الى مراحل متقدمة في البناء والتنمية.

وتابع "إن الإنجازات الكبيرة التي حصلت وما زالت مستمرة، كان العنوان الأبرز لها وخارطة الطريقة، ميثاق العمل الوطني، حيث جعل من مملكتنا مملكة الأنموذج الأكثر تميزاً في المنطقة، وهنا نستذكر ما حققته مملكة البحرين من سبق في كثير من الميادين، وما حققته من مستويات متقدمة في النمو والازدهار، وحظيت بالتقدير على مستوى دول العالم".



وأكد أبو حسان أن المكانة التي تبوأتها مملكة البحرين تلقي علينا مسؤولية كبيرة للحفاظ عليها، وتتطلب منا أن نعمل بكل جد لتعزيز المكتسبات التي تحققت والعمل على دعم هذه المسيرة المباركة.